حوارات

بن حيدة (لاعب الفريق):  “التربص يجري في ظروف جيدة ونطمح لبلوغ الجاهزية عند بداية الموسم “

مع اقتراب تربص سريع غليزان من الانتهاء وبعد وصوله إلى مراحله الأخيرة، كشف المستقدم الجديد للفريق حسين بن حيدة عن أجواء التربص التحضيري للتشكيلة بفندق الهادف بمدينة الشلف وصرح قائلا: “كل الأمور في تربصنا التحضيري تجري في ظروف جيدة ونتدرب مرتين في اليوم، كما أننا خضنا بعض المواجهات التطبيقية التي نسعى فيها الى تحقيق الانسجام بين اللاعبين خصوصا وأن التشكيلة عرفت انضمام العديد من الجدد”.

“الطاقم الفني رفع وتيرة العمل”

أكد بن حيدة أن الطاقم الفني بقيادة المدرب الجديد ميهوبي رفع وتيرة العمل لتدارك النقص المسجل في التحضيرات وقال: “الطاقم الفني للفريق رفع وتيرة العمل خاصة من الجانب البدني، إذ تم التركيز عليه كثيرا خلال الأيام الأولى وذلك استعدادا لعودة المنافسات في البطولة الوطنية التي لم يعد يفصلنا عنه الكثير، لذا نحن مطالبون بالمزيد من العمل الجدي حتى نكون في أتم الجاهزية “.

“الطاقم الفني حفزنا على تقديم الأفضل”

أضاف متوسط ميدان شباب واد رهيو سابقا أن الطاقم الفني حفز معظم عناصر التشكيلة وأن الفريق يملك حاليا لاعبين جيدين ومجموعة متكاملة، وتحدث قائلا: “الطاقم الفني حفزنا كثيرا وذلك من أجل تقديم أفضل ما لدينا طوال المباريات، والسريع بدوره يملك لاعبين جيدين في الفريق قادرين على صنع الفارق الموسم القادم ولما لا تحقيق مرتبة مشرفة خصوصا وأن التعداد الحالي يضم العديد من الأسماء التي تملك الخبرة”.

” ينتظرنا موسم صعب ويجب التحضير له بكل جدية”

وتحدث بن حيدة أيضا أن التشكيلة مقبلة على موسم هام الذي سيتزامن مع العودة للرابطة الثانية التي ستحمل للرابيد العديد من الداربيات وقال بخصوص ذلك: “الفريق مقبل على موسم مهم، إذ سيتزامن مع عودتنا للرابطة الثانية ويجب التحضير لها بكل جدية، ونأمل في تقديم موسم جيد والكل ينتظرنا منا الكثير، كما نتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع وتشريف ألوان السريع “.

“كنا متشوقين للعودة إلى التدريبات ونملك كل الحافز”

بخصوص موضوع العودة لأجواء المنافسات بالإضافة إلى التدريبات، قال بن حيدة: “كنا متشوقين جدا للعودة إلى أجواء التدريبات مع الفريق، إذ أن فترة التوقف التي دامت مطولًا أثرت علينا قليلا ولدينا حاليا كل الحافز للعمل الجيد والتألق في المقابلات المقبلة، أين نملك عاملا مهما وهو روح المجموعة الذي سينعكس علينا إيجابا في المباريات التي تنتظرنا”.

“التدرب بالكرة مختلف عن التدريبات الأخرى”

كما قال اللاعب الشاب أن التدرب بالكرة مختلف تماما وتحدث: “التدرب بالكرة مختلف تماما عن التدريبات الأخرى من دون شك، أبرزها تمارين السرعة، إذ أن هذه التدريبات تعطيك حيوية أكثر ودافعا للتألق كما تزيدنا طاقة للعمل الأفضل”.

“سأعمل جاهدا لإبراز كامل إمكانياتي”

بخصوص ظهوره رفقة التشكيلة الأولى للفريق الموسم المقبل، قال الوافد الجديد للبيت الغليزاني: “سأعمل جاهدا على إبراز كامل إمكانياتي والظهور بوجه مغاير الموسم المقبل، وكسب مكانة هامة وذلك بإقناع الطاقم الفني حتى يضغني ضمن خياراته في التشكيلة الأساسية للفريق الذي سيعتمد عليه مستقبلا “.

“نأمل في أن نكون عند كامل جاهزيتنا مع بداية البطولة “

ختم حسين بن حيدة حديثه عن الموسم الجديد وقال: “سنعمل على أن نكون عند كامل جاهزيتنا وعلى أتم الإستعداد للموسم الكروي القادم و الظهور بوجه مشرف في الرابطة الثانية بعد غيابنا لسنوات عنها ،كما نأمل في أن نسعد أنصارنا الذين ينتظرون الكثير منا، حيث سنكون أمام الكثير من التحديات خاصة بالنظر إلى التأخر في بداية التحضير للموسم المقبل “.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى