الأقسام السفلىالمحلي

القسم الثالث هواة الجنوب الغربي… ” إتحاد فنوغيل vsمولودية البيض ” فرسان الهضاب و فنوغيل في قمة صحراوية من أجل إختطاف ورقة الصعود

بنتائج متميزة في البطولة و بعد عمل كبير قاد  مولودية البيض و إتحاد فنوغيل إلى نهاية الرحلة الطويلة ،  سيكون اليوم الأربعاء  30 جوان بمثابة نهائي العمر للاعبي الفريقين لتحقيق حلم الصعود ، كما أنهى الفريقان فترة التحضيرات لمقابلة السد ، حيث تتجه الأنصار لمدينة بومرداس مسرح النهائي المرتقب .

إتحاد فنوغيل ينهي تربص مستغانم

أنهى فريق إتحاد فنوغيل التربص المغلق  بمدينة مستغانم ، و الذي دام سبعة أيام كاملة . أشبال المدرب جمال أنهوا  تحضيرات مقابلة مولودية البيض  بجدية و بتركيز عال ، كما إنطلقت بعثة الفريق ليل الإثنين صوب مدينة بومرداس ، و هذا تماشيا مع البرنامج المسطر و هو الذهاب إلى مدينة بومرداس يومين قبل نهائي ملحق الصعود .

وصول بعثة مولودية البيض إلى مدينة بومرداس بعد سفرية شاقة

وصلت بعثة نادي مولودية البيض إلى مقر إقامتها بمدينة بومرداس  بعد سفرية شاقة دامت عشر ساعات كاملة ، حيث كان في إستقبالهم كل من السيد أحمد بن جوقة الأمين العام للاتحاد الولائي للعمال الجزائريين ، و السيد نور الدين عباس رئيس الجمعية الخيرية كافل اليتيم مكتب ولاية البيض ، كما برمج  الطاقم  الفني تدريبات في الملعب الذي سيحتضن اليوم نهائي الملحق ، قصد التعود على الأجواء و أرضية الميدان .

♦ مدرب مولودية البيض بن سليمان عبد الحاكم: ” اللاعبون في أتم الجاهزية لمقابلة السد “

أكد مدرب مولودية البيض عبد الحاكم بن سليمان أن فريقه قام بالتحضير جيدا لمقابلة السد ضد إتحاد فنوغيل ، حيث قال: ” بعد مباراة مشرية التي كانت تحضيرا لمباراة إتحاد فنوغيل ، دخلنا مباشرة في مرحلة التحضير النفسي للاعبين  ، الذي هم في أتم الجاهزية لخوض  هذا النهائي و الفوز به إن شاء الله ، و إسعاد مناصري الفريق خاصة  و ولاية البيض عامة  ” . كما تحدث قائلا :” مقابلة السد تلعب على جزيئات بسيطة و الفريق الذي سيكون حاضرا ذهنيا في الميدان ، ستعود له الغلبة ، بطبيعة الحال نحن مستعدون جيدا لهذا اللقاء المرتقب و المصيري و إن شاء الله نحقق فيه الفوز و نصل إلى الهدف المسطر. ”

♦ هداجي عبد الرحيم مناجير فريق إتحاد فنوغيل: ” أمامنا خطوة واحدة لكتابة التاريخ و نحن في أتم الجاهزية “

هداجي عبد الرحيم
هداجي عبد الرحيم

أكد مناجير فريق إتحاد فنوغيل هداجي عبد الرحيم بأن فريقه تفصله خطوة واحدة لكتابة التاريخ ، حيث قال: ” لقد كان موسما متميزا أنهينا تربص ستيدية بمستغانم و الذي دام أسبوعا كاملا ، من أجل تحضير اللاعبين جيدا نفسيا و بدنيا ،و الحمد الله التربص كان ناجحا لأبعد الحدود و فيه عدة نقاط إيجابية تبعث بالتفاؤل،  نهائي ملحق الصعود ضد مولودية البيض الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم لن  يكون سهلا، و أتمنى أن يكون لاعبينا في الموعد من أجل كتابة التاريخ ، و تحقيق حلم الصعود إن شاء الله “.

♦ أمين قورصو لاعب إتحاد فنوغيل: ” لا نريد تضخيم  المقابلة نحن نعمل بتركيز عالي لنكون في يومنا يوم اللقاء “

أمين قورصو
أمين قورصو

أكد المدافع الأيسر لإتحاد فنوغيل أمين قورصو أن فريقه حضر جيدا لقمة بومرداس ضد مولودية البيض في نهائي ملحق الصعود،  حيث قال: ” أنهينا تربص مستغانم بنجاح ،نحن على أتم الإستعداد من الناحية البدنية و النفسية ، لا نريد تضخيم المقابلة كي لا تعود علينا بالضغط ، و مع إحترامي للفريق المنافس لكن لو نكون في يومنا لن يوقفنا فريق مولودية البيض عن تحقيق الصعود إلى القسم الثاني ، و إسعاد أنصارنا الأوفياء و تشريف ولاية أدرار إن شاء الله “.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P