حوارات

ايزماني: “ما ضيعناه أمام خنشلة يجب أن نعوضه في شلغوم العيد”

كيف هي الأجواء داخل المجموعة تحسبا لمباراة شلغوم العيد؟

“الأجواء رائعة داخل المجموعة حيث ارتفعت معنويات اللاعبين والتركيز كله منصب حول مباراة هلال شلغوم العيد وكيفية تحقيق نتيجة إيجابية نضمن بها استعادة الثقة المفقودة ومصالحة الأنصار”.

كيف تتوقع أن تكون هذه المباراة أمام صاحب المركز الأخير؟

“المباريات أمام أندية المؤخرة تكون دائما صعبة ومفخخة وتلعب على تفاصيل صغيرة ونحن نتوقع مسبقا الصعوبة الكبيرة لهذه المواجهة، خاصة وأننا سنواجه فريقا يبحث عن الخروج عن المنطقة الحمراء وتحقيق أول فوز له في البطولة، لكن حتى نحن من جهتنا نبحث عن نتيجة إيجابية نعوض بها تعثر خنشلة ونعود بها بقوة في البطولة”.

هل تعتقد أنكم قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية في شلغوم العيد بعد الوجه غير المقنع الذي ظهرتم به أمام خنشلة؟

“المباريات تختلف والفريق الذي فاز على لياسما وفرض التعادل على السياسي، قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في شلغوم العيد لأنه إذا كما في يومنا ولعبنا بطريقتنا المعهودة فلن يخيفنا أي فريق”.

التعثر في شلغوم العيد قد يكلفكم الكثير، فما قولك؟

“نحن بأمس الحاجة لنقاط شلغوم العيد من أجل تفادي الكارثة ومصالحة الأنصار وضمان الزاد المعنوي من جديد تحسبا لبقية مشوار البطولة، وندرك جيدا بأن التعثر ليس في صالحنا وقد يكلفنا غاليا وهذا ما سنعمل جاهدين على تفاديه”.

الحمراوة يرفضون التعثر في هذا اللقاء، فبماذا يمكن أن تعدهم؟

“ندرك جيدا بأن أنصارنا لم يتجرعوا تعثر خنشلة وينتظرون منا ردة فعل إيجابية وقوية في شلغوم العيد، وبربي أن شاء الله سنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز الذي سيكون بمثابة أجمل هدية نقدمها للحمراوة “.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P