الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة السابعة من بطولة القسم الثاني “مستقبل واد سلي 3 ـ 0 اتحاد الرمشي” الرمشاوة يخيّبون من جديد

نجا فريق إتحاد الرمشي من هزيمة ثقيلة، في مواجهة الجولة السابعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني، والتي حل فيها أمس ضيفا على الرائد مستقبل واد سلي بملعب الشهيد بومزراق بالشلف، حيث سقط بثلاثية نظيفة مقابل صفر على الرغم من أن المنافس قد ضيع العديد من الفرص الصريحة.

بن شوشة يُكرم الاتحاد بهدفين في بداية المباراة

لم ينتظر فريق شباب مستقبل واد سلي إلا دقيقتين مرتا على صافرة الانطلاقة، ليباغت مرمى حارس إتحاد الرمشي برايح بهدف من إمضاء بن شوشة، ليعود ذات اللاعب ويوقع الثاني في الدقيقة (7)، موقعا ثنائية في ظرف خمس دقائق.

هجمات المستضيف تواصلت

بعد هذا الهدف لم يبد فريق إتحاد الرمشي أي ردة فعل حيث ركن إلى الوراء وهو الأمر الذي جعل الفريق المستضيف مستقبل واد سلي يضاعف من هجماته عن طريق اللاعب السابق لشباب بلوزداد حريزي.

سياحي يعمق النتيجة بضربة جزاء

وفي الشوط الثاني وبالرغم من رغبة أبناء الرمشي في تقليص النتيجة إلا أنهم تلقوا الثالث عن طريق المهاجم سياحي في (د65) الذي نفذ ضربة جزاء منحها له الحكم بلكبير محمد بنجاح قاضيا بذلك على أحلام رفقاء ضيف.

الرديف يتكبد هزيمة ثقيلة

واصل رديف إتحاد الرمشي سلسلة تعثراته، حيث تكبد هذه المرة هزيمة ثقيلة برباعية مقابل هدف يتيم، على يد المستضيف مستقبل واد سلي، وهو الأمر الذي جعل الشباب يقعون في الصف الأخير.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P