الرابطة الأولىالمحلي

فوغلول يعاني الإصابة ومشاركته أمام السياسي مستبعدة

يعاني المدافع الأيمن لمولودية وهران فوغلول سنوسي من إصابة على مستوى الكاحل كان قد تعرض لها في مباراة الجولة الفارطة أمام فريقه السابق جمعية الشلف، وهي الإصابة التي تجعل الشكوك تحوم حول جاهزية لاعب دفاع تاجنانت سابقا للمشاركة في مباراة الجولة الخامسة السبت المقبل أمام رائد البطولة شباب قسنطينة بملعب الشهيد بن عبد المالك.

الطاقم الطبي منحه راحة لغاية ظهور نتائج الفحوصات الطبية 

مدافع الحمراوة فوغلول والذي كان قد شعر بآلام شديدة بعد نهاية مواجهة الداربي الأخيرة الشلف، منحه الطاقم الطبي للفريق راحة إلى غاية ظهور نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها خلال الساعات القليلة الماضية، مما اضطره (فوغلول) لتضييع أول حصتين تدريبيتين للفريق أول أمس الإثنين وأمس الثلاثاء.

مشاركته أمام السياسي من عدمها تتضح اليوم

من المنتظر أن تتضح الرؤية بخصوص جاهزية المدافع فوغلول للمشاركة في مباراة الجولة المقبلة أمام السياسي اليوم الأربعاء، حيث سيقف الطاقمين الفني والطبي للحمراوة وعلى ضوء نتائج الفحوصات الطبية على نوعية الإصابة ومدى تأثيرها على جاهزية لاعب مولودية سعيدة سابقا للمشاركة في لقاء الجولة القادمة.

تأكد غياب فوغلول سيفسح المجال لعودة خذير للتشكيلة الأساسية 

في حال تأكد عدم جاهزية المدافع فوغلول وبالتالي تضييعه لمواجهة الجولة المقبلة أمام شباب قسنطينة، فإن ذلك سيفسح المجال لعودة المدافع خذير للتشكيلة الأساسية والتي كان خارجها في آخر مباراة أمام الشلف بداعي العقوبة الآلية، وهو (خذير) الذي بدأ الموسم كأساسي على مستوى الجهة اليمنى من دفاع الحمراوة .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى