نجوم الجزائر

نانت يواصل الضغط لضم توبة

 مازال مستقبل الدولي الجزائري أحمد توبة غير محسوم خلال فترة الانتقالات الحالية، سواء بالبقاء في فريقه أو الرحيل، في ظل الأخبار الواردة عن احتمال تغييره للأجواء والانتقال إلى بطولة أقوى تكون بوابته للعودة إلى مستواه المعهود. حيث يمكن أن يكون نانت الفرنسي وجهته المقبلة في ظل الارتياح الكبير الذي أبداه مسؤولو نادي نانت بمستوى اللاعب.

و أكد موقع “تريبون نانتيز” المقرب كثيرا من فريق نانت أن هذا الأخير يفكر بجدية في التعاقد مع المدافع الدولي الجزائري احمد توبة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وترميم خط الدفاع الذي عانى كثيرا خلال الموسم الماضي، حيث نجا الفريق من السقوط في اللحظات الأخيرة من الموسم. الموقع المذكور أكد أن إدارة النادي الفرنسي تريد التخلص من المدافع المخضرم نيكولا بالوا الذي بلغ 35 سنة وأجره الشهري يثقل كثيرا كاهل الإدارة حيث ينال هذا اللاعب 110 آلاف أورو شهريا. حيث تريد إدارة النادي الأصفر تخفيض معدل الكتلة الشهرية للأجور ومعها النزول أيضا بأعمار اللاعبين.

و أولى القرارات كانت التخلص من بالوا الذي اقترب كثيرا من المغادرة والانتقال إلى كان، حيث وضعت إدارة “الكناري” المدافع الدولي الجزائري أحمد توبة، على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم دفاع الفريق وسد الثغرة التي سيتركها المدافع المخضرم بالوا خلال الموسم الجديد. و نال توبة إعجاب مسؤولي نانت وخاصة الجهاز الفني الذي يرى أن توبة يمتلك المؤهلات الفنية اللازمة التي تسمح له بتقديم الإضافة للفريق ومنح الأمان للخط الخلفي. في ظل التغييرات التي قد تقوم بها الإدارة من خلال بيع عقود لاعبين آخرين في الفترة المقبلة على مستوى الدفاع. و سيكون من الصعب على توبة رفض عرض من هذا النوع وحتى فريقه اسطنبول باشكشهير منفتح على العروض بخصوص توبة وإدارة النادي التركي لا تعارض إمكانية بيع عقده خلال الفترة المقبلة والاستفادة من الناحية المالية. إضافة إلى استغلال الأمر من أجل ضم لاعب آخر في منصبه يكون أكثر إفادة للنادي من الناحية الفنية.

خليفاوي مصطفى 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P