المحليتحقيقات وروبورتاجات

بعد موسم ناجح بكل المقاييس … تكريم الفرق الصاعدة لرابطة تيارت لكرة القدم

تم صبيحة الخميس بمقر الرابطة الولائية لكرة القدم بتيارت تكريم الفرق الصاعدة من القسم الشرفي للجهوي الثاني ومن الولائي للقسم الشرفي وهما فريقان ينتميان لمدينة واحدة هي عين الذهب (الجمعية والإتحاد)، بعد موسم ناجح بكل المقاييس للناديين. التكريم عرف حضور مدير الشبيبة والرياضة السيد مسدوي سليمان ومدير ديوان مؤسسات الشباب السيد مدني طارق ومدير ديوان المركب الرياضي قايد أحمد السيد بلقاسم زناتي، وكذا رئيس الرابطة والأسرة الرياضية ومسيري الفريقين حيث تم في هذا الحفل تسليم كأسي البطولة للبطلين في أجواء استحسننها الحاضرون.

تكريم الفرق الصاعدة لرابطة تيارت لكرة القدم
تكريم الفرق الصاعدة لرابطة تيارت لكرة القدم

قالوا عن التكريم

♦  مسدوي سليمان مدير الشباب والرياضة:

” بودي تهنئة الفريقين على صعودهما الذي كان نتاج عمل وجهد والشيء المميز هو أنهما ينتميان لمدينة واحدة، وهو أمر مشرف لعين الذهب كما أطالب مسيري الناديين بمواصلة عملهما لتحقيق نتائج أفضل مستقبلا، ونحن هنا كمسؤولين عن القطاع في تيارت سوف ندعمهم كباقي فرق وأندية الولاية. ولقد استمعت لمختلف انشغالاتهم من أجل إيجاد الحلول ومرافقتهم وهو ما نعمل عليه رفقة إطارات المديرية والرابطة، فمنذ قدومي وترأسي المديرية فتحت الباب والمجال للجميع من أجل تكريس مبدأ الشراكة مع الجمعيات الناشطة وبالمناسبة أقولها من يريد تقديم الإضافة نرحب به وأبوابنا مفتوحة للمضي قدما للأفضل إن شاء الله”.

تكريم الفرق الصاعدة لرابطة تيارت لكرة القدم
تكريم الفرق الصاعدة لرابطة تيارت لكرة القدم

♦ زروقي نورالدين الأمين العام للرابطة:

” كالعادة الرابطة كل نهاية موسم تكرم فرقها التي تصعد بتشجيعها معنويا وتثمينا للجهد المبذول طيلة الموسم، وشاءت الصدف هذا الموسم أن كان المكرمان فريقان من مدينة واحدة، وهو إن دل إنما يدل على عملهم طيلة الموسم ونحن كرابطة وقفنا على ذلك أتمنى لهم التوفيق في بقية المشوار هنيئا لهما”.

♦ متلة الناصر رئيس فريق جمعية عين الذهب:

” أشكر الرابطة على هذا التكريم المعنوي تقديرا لجهودنا طيلة الموسم الذي رغم أنه لم ينتهي بسبب وباء كورونا إلا أن مشوارنا منذ البداية كان مشروع بطل، كما بودي أن أشكر كل من ساهم في هذا الصعود”.

♦ ڨندوزي أحمد:

” رئيس فريق إتحاد عين الذهب لقد حضينا بهذا التكريم من طرف الرابطة التي نشكرها على هذه اللفتة بحضور مدير الشباب والرياضة الذي بالمناسبة استمع لانشغالاتنا، واعدا إيانا بالنظر وحل بعض المشاكل والعراقيل التي واجهتنا خلال مشوارنا هذا خاصة الجانب المادي، كما أشكر كل المسيرين واللاعبين من كلا الفريقين حيث أننا شرفنا بلدية عين الذهب في موسم رائع، كما أوجه تحياتي لجريدة بولا التي كانت دوما مرافقة لنا”.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P