الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بوزيدي في عين الإعصار والأصوات تتعالى لرحيله

حمل انصار مولودية وهران المدرب يوسف بوزيدي الجزء الأكبر من مسؤولية الخسارة التي تلقاها الفريق في داربي الغرب أمام ترجي مستغانم، حيث لم يعضم الحمراوة الوجه الشاحب الذي ظهر به فريقهم خاصة في الشوط الثاني والتراجع الرهيب مما كلف المولودية الخسارة بعدما كانت متفوقة في الشوط الأول. ولقد تعالت الاصوات المطالبة برحيل المدرب بوزيدي من على رأس العارضة الفنية للنادي.

 خسر شوط المدربين وخياراته محل إنتقاد

بعدما انهت تشكيلة مولودية وهران المرحلة الاولى من الداربي أمام ترجي مستغانم متفوقة بهدف جوبا عقيب، انهار الفريق في الشوط الثاني والذي كان بالطول والعرض لصالح الحواتة لتغيب بذلك لمسة المدرب بوزيدي في شوط المدربين والذي تفوق فيه شريف حجار . كما كانت خيارات التقني العاصمي غير موفقة لا من ناحية ضبط التشكيلة الأساسية ولا التغييرات المحدثة في الشوط الثاني.

 رحيله بات مطلبا جماعيا قبل فوات الأوان

بات رحيل المدرب يوسف بوزيدي مطلبا جماعيا لكل أنصار مولودية وهران والذين تأكدوا وبعد نهاية مواجهة الداربي أمام الترجي بأن فريقهم لن يقدم الكثير تحت قيادة المدرب بوزيدي، بل سيكرر نفس سيناريو الموسم المنقضي والمتمثل في اللعب على البقاء . ومن المنتظر ان تستجيب ادارة الرئيس غوماري لمطلب الحمراوة وتتخذ اجراءات حاسمة خلال الساعات القليلة المقبلة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P