الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان .. سوقار وبوعزة يضيعان العمل الجدي وغربي يتدرب على انفراد

تتواصل الأجواء الجميلة في الأيام الأولى من التربص الذي يجريه سريع غليزان بمدينة مستغانم، والذي يحاول الوزاني مزجه بين الجانب البدني وكذا برمجة بعض الوديات التي كان آخرها أول أمس ضد شبيبة سكيكدة التي انتهت بفوز رفقاء الحارس زايدي بهدفين مقابل هدف واحد حملت توقيع الوافدين الجديدين بالغ وحيتالة بطريقة رائعة.

حمري تابع جزءا من مباراة سكيكدة

وعلى غير عادته سجل الرئيس محمد حمري حضوره بالملعب الذي احتضن مواجهة فريقه سريع غليزان بضيفه الذي يتربص بمدينة الشلف، شبيبة سكيكدة أين تابع جزءا من المباراة في شوطها الثاني قبل أن يغادر قبل نهاية المباراة، حيث كان له حديث جانبي مع المسيرين واللاعبين كما حاول الاطمئنان عن سير التحضيرات التي تتواصل بمستغانم.

سوقار، بوعزة وبوسدر يضيعون تربص مستغانم

وبما أن العد العكسي لنهاية تربص مستغانم انطلق مع بداية هذا الأسبوع، فإن ذلك قد يجعل أمر التحاق العناصر التي لم تسافر مع الفريق بسبب المرض، أمرا صعبا ونعني بذلك كلا من سوقار، بوعزة والحارس بوسدر الذين سيضيعون جزءا هاما من التحضيرات التي دخلت مرحلتها الحاسمة وتشارف على نهايتها.

غربي غاب عن ودية سكيكدة بسبب الإصابة

ولم يكن الوافد الجديد لبيت سريع غليزان صبري غربي محظوظا مرة أخرى وذلك بعدما ضيع فرصة تسجيل ظهوره الأول في الوديات التي تخوصها التشكيلة الغليزانية، فعقب غيابه عن لقائي شبيبة تيارت وفريق الناحية العسكرية الثانية، تواصل غيابه مجددا عن لقاء سكيكدة الذي لعب أول أمس بسبب الإصابة الخفيفة التي يعاني منها والتي جعلت الوزاني يبرمج له تدريبات خاصة.

الطاقم الفني أظهر عملا كبيرا

وأظهر الطاقم الفني للرابيد مجهودات كبيرة جراء العمل الذي يقوم به لأجل الفريق، إذ يسعى المدرب شريف الوزاني إلى خلق منافسة بين معظم اللاعبين في المنافسات وإشراك كل العناصر خلال الموسم الرياضي المقبل، كما قسم تعداد الفريق إلى خمسة أفواج خلال أحد التمارين التي اعتمدت على النفس الطويل واللياقة العالية لمعرفة مدى استجابة العناصر لها.

الوزاني أخضع لاعبيه إلى تمارين بالكرة

وأخضع المدير الفني للسريع سي الطاهر شريف الوزاني بدوره لاعبيه إلى تمارين خفيفة بالكرة بالإضافة إلى تمارين بدنية، بعدها أنهى المشرف الأول على تعداد الفريق الحصة الصباحية يوم أمس، في حين لم يتدرب حراس الفريق زايدي وحمو مع المجموعة وعملوا تحت إشراف مدرب الحراس عبد السلام بن عبد الله.

… ووقف على كل كبيرة وصغيرة

وأظهر المدرب الوزاني وكل طاقمه عزمهم الكبير للذهاب بالسريع بعيدا في مختلف المسابقات المقبلة، إذ كان واقفا على كل صغيرة وكبيرة في التدريبات وحتى بعدها بتحفيز اللاعبين القدامى وكذلك العناصر الشابة التي تمت ترقيتها مؤخرا إلى الفريق الأول.

الطاقم أبقى على حصتين في اليوم

في حين أبقى الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب الرئيسي يوم أمس على نفس برنامج الحصص السابقة، ببرمجة حصتين في اليوم حددتا بواحدة صباحا انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف، بينما برمجت الحصة الثانية المسائية على الساعة الخامسة والنصف، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المتبقية من التربص من برامج أخرى.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P