الأولىالرابطة الأولىالمحلي

لجنة المنازعات ستفصل في قضية بلقروي هذا الأسبوع

من المنتظر أن تفصل لجنة المنازعات هذا الأسبوع في قضية الشكوى التي كان قلب دفاع مولودية وهران بلقروي هشام قد رفعها ضد إدارة الرئيس الطيب محياوي، وذلك بعد إقدام هذا الأخير على منع اللاعب الدولي السابق من التدرب رفقة المجموعة وإصراره على فسخ عقده من جانب واحد، مما إضطر بلقروي وعن طريق وكيل أعماله للجوء لجنة المنازعات والمطالبة بما قيمته سبعة ملايير سنتيم.

الإدارة ردت على مراسلة اللجنة منذ عشرة أيام

وكما هو معلوم فلقد كانت إدارة مولودية وهران قد ردت على مراسلة لجنة المنازعات في قضية المدافع بلقروي منذ عشرة أيام ، حيث قدمت إدارة الرئيس محياوي ملفا ثقيلا للدفاع عن حق النادي في هذه القضية ،مستندة على القانون الداخلي للفريق وكذا محضر المجلس التأديبي الذي كان بلقروي قد مثل أمامه قبل بداية البطولة .

موقف بلقروي أقوى من موقف الإدارة في القضية

بحسب أهل الإختصاص وما تنص عليه القوانين في مثل هذه الحالات ،فإن موقف المدافع بلقروي هشام في قضية الشكوى التي رفعها على مستوى لجنة المنازعات أقوى بكثير من موقف إدارة مولودية وهران،  خاصة وأن الرئيس محياوي هو من منع اللاعب من التدرب مع المجموعة، كما أن القوانين تمنع فسخ العقد من جهة واحدة وفي فترات خارج الميركاتو .

مساعي الحل الودي الجديدة باءت بالفشل

رغم أن القضية باتت على طاولة لجنة المنازعات ، إلا أن ذلك لم يمنع بعض الأطراف من مواصلة مساعيها في سبيل إيجاد حل ودي بسن الرئيس محياوي والمدافع بلقروي ،وذلك في ظل تمسك كل طرف بموقفه الرافض لأي مصالحة خاصة الإدارة والتي تتحجج بلجوء لاعب الترجي التونسي سابقا للجنة المنازعات ومن تم غلق كل أبواب الحل الودي .

ياحي (وكيل أعمال بلقروي) : “ننتظر حكم لجنة المنازعات وواثقون من إنصافنا

في ظل رفض المدافع بلقروي الإدلاء بأي تصريح في هذه القضية ،أبى وكيل أعماله ياحي إلا أن يقدم بعض التوضيحات لجريدة بولا عندما قال : “نحن في إنتظار حكم لجنة المنازعات في الأيام القليلة المقبلة في الشكوى التي تقدمنا بها ،والتي تستند على أسس حجج قانونية تجعلنا متأكدين من إنصافنا من لجنة المنازعات ” .

كل مساعي الحل الودي باءت بالفشل ولهذا لجأنا للجنة المنازعات

وكيل الأعمال ياحي تحدث عن الحل الودي والذي رفضه -حسبه- رئيس الحمراوة الطيب محياوي وقال في هذا السياق: “طلبت من الرئيس محياوي وفي أكثر من مناسبة إيجاد حل ودي للقضية لكن كل المساعي باءت بالفشل بل الأزيد من ذلك قام الرئيس بتشويه صورة اللاعب بلقروي وهذا ما حال دون سكوتنا وإضطرنا للجوء للجنة المنازعات ” .

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P