ألعاب البحر المتوسط 2022الأولى

الجمهور السيقلي عاش ليلة بيضاء إحتفالا بإفتتاح الملعب الجديد

بمناسبة حفل افتتاح ملعب سيق، كانت جريدة بولا الرياضية حاضرة، وقامت بإستطلاع رأي العائلات والجمهور السيقلي الذي حضر بقوة لتدشين الملعب الجديد. وقد لمسنا سعادة كبيرة وسط الجمهور الرياضي في سيق الذي أكد أن القطب الرياضي هو مكسب كبير للمدينة ولاية معسكر والجزائر عامة. حيث صرح البعض منهم أن القطب الرياضي سيساهم بشكل كبير في إنجاح الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022. وكان السيقلية قد حضروا بقوة في الملعب وصنعوا الفرجة في المدرجات بهتافات وأغاني رياضية أعجب بها كثيرا كل الحضور من سلطات وصحافة، واعتبرها البعض بشارة خير لنجاح هذا الحدث الدولي. وقد حضر الافتتاح والي ولاية معسكر صيودة بمعية السلطات المحلية والولائية على رأسهم مدير الشباب والرياضة، خلال قافلة جابت أحياء المدينة العريقة وصولا للملعب.

تصريحات:

زغلول خميس:”الملعب الأولمبي مكسب للمدينة”

صرح المواطن زغلول خميس، الذي حضر خلال حفل إفتتاح القطب الرياضي سيق قائلا: “الملعب الأولمبي بمدينة سيق هو مكسب كبير للرياضة هنا، حيث ستكون هناك تطلعات كبيرة بعد ألعاب البحر الأبيض المتوسط. أتمنى من الجماهير السيقلية المحافظة عليه مهما كلف الأمر. فالملعب هو صرح مهم في المدينة وفي ولاية معسكر والجزائر على العموم. لقد كان إستعراضا جميل إختتم بحفل رائع. الجمهور السيقلية معروف بحبه للرياضة وحضر بقوة اليوم. نحن جاهزون للمساهمة في إنجاح هذا الحدث”.

قاري محمد الأمين:”نتمنى نجاح الألعاب المتوسطية والحفاظ على الملعب هو واجبنا “

“إن نجاح الألعاب البحر الأبيض المتوسط بمدينة سيق هو رهان كل الجماهير الرياضية، حيث يعتبر الملعب مكسب لولاية معسكر. سنكون محظوظون بزيارة المنتخب الوطني المحلي ولم لا الأول في قادم الأيام بحول الله. نحن على موعد مع أحداث دولية بعد أيام هنا في المدينة أين سيلعب المنتخب الوطني أقل من 18 سنة فعاليات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط. سندعم أبناءنا من أجل تشريف الراية الوطنية والذهاب بعيدا ولما تكون الفرحة فرحيتن بنجاح الألعاب المتوسطية والتتويج بالميدالية الذهبية إن شاء الله”.

عبد القادر بن عودة:”الإفتتاح كان بهيجا ومرحبا بالضيوف”

“كما تشاهد اليوم في سيق إفتتاح القطب الرياضي الجديد الذي كان رائعا وبهيجا وتزامن مع ذكرى 19 جوان وهو تاريخ سيبقى في ذاكرة سكان مدينة سيق مرة أخرى بإفتتاح الملعب. أتمنى النجاح للمنتخب الوطني الجزائري الذي سيكون ضيفا علينا وسنناصره بقوة. سيق مدينة تاريخية ورياضية ودائما ما تكون متألقة وستثبت هذا في ألعاب البحر الأبيض المتوسط إن شاء الله”.

لخضر مغني:”الملعب جميل والجمهور كان رائعا اليوم”

“سعيد جدا بهذه المنشأة الأولى من نوعها في مدينة سيق. الشكر موجه للدولة الجزائرية وكل السلطات الولائية والمحلية على سهرها في إتمام هذه التحفة. في الحقيقة ملعب كرة القدم في القطب الرياضي سيق جميل جدا يسر الناضرين ويبعث بالأمل، الشكر موجه لكل الجمهور الرياضي الحاضر معنا اليوم هنا. لقد صنعوا أجواء رائعة. نضرب لكم موعدا مع ألعاب البحر الأبيض المتوسط، حيث سنكون حاضرين لخلق الفرجة والتمتع. مرحبا بضيوفنا من كل الولايات الجزائرية والبلدان الأخرى”.

سنوسي عنتر بغداد:”أتمنى فوز المنتخب الوطني بالميدالية الذهبية”

” نحن اليوم جد سعداء بإفتتاح هذا الصرح الرياضي الجميل. إن شاء الله يكون فاتحة خير على كل الجزائريين. كما أتمنى أن يحقق المنتخب الوطني لكرة القدم الميدالية الذهبية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط. و بهذه المناسبة أحيي اللاعب الدولي السابق حبيب من بن قادة لاعب هلال سيق الذي نال المدالية الذهبية لألعاب البحر الأبيض المتوسط سنة 1978 . كما أحيي كل ناس سيق وأهنئهم بهذا المكسب الرياضي الذي سيعود بالفائدة الكبيرة على الشباب هنا مستقبلا. في الأخير أشكر كل السلطات المحلية والولائية ولجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط على عملها الجبار في إنجاز هذا المكسب. إن شاء الله يكون النجاح حليف هذه الطبعة”.

خناتشة أمينة:”العائلات سعيدة بحضورها الملعب و الإحتفال”

“إنه شعور جيد أن تتواجد هنا كعائلات لحضور هذا الإفتتاح الرسمي بملعب سيق الجيد. نحن سعداء للغاية والأمور هنا تبشر بالخير لا سيما من ناحية الجمهور المتشوق الذي حضر بقوة رفقة عائلاته وهذا أمر جديد عندنا في سيق. الألعاب المتوسطية ستكون ناجحة بكل الأمور مهيئة لذلك الجميع هنا قام بمجهود جبار حتى يكون ملعب سيق جاهز لإستقبال ضيوفنا، الذين نرحب بهم وأتمنى أن يعجبوا بمدينة سيق ومرافقها. شكرا لجريدة بولا على هذه الفرصة وألف تحية وتهنئة للجمهور الحاضر معنا اليوم”.

تغطية: نبيل شيخي 

تصوير: عبد الكريم مكالي 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P