الرابطة الأولىالمحلي

بيدي يواصل الغياب و سيكون أول المغادرين

في المقابل، عرفت تدريبات شبيبة الساورة في اليومين الماضيين، تواصل غياب قلب الهجوم الإيفواري غاي ستيفان بيدي، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض منذ أكثر من شهر من الآن، وجعلته يغيب عن تدريبات ” النسور” والمباريات الرسمية للفريق في الفترة الأخيرة، وبحسب مصادر ” بولا” فإن المهاجم الإيفواري الدولي السابق، يعيش آخر أيامه مع فريق شبيبة الساورة في ظل تواجده في نهاية عقده، وعدم  وجود أي نية من طرف الإدارة من أجل التجديد له، بعدما مر جانبا هذا الموسم، بسبب كثرة الإصابات  وإكتفائه بلعب دقائق معدودات منذ بداية هذا الموسم، ناهيك عن فشله في التسجيل، وهو الذي أنهى بطولة الموسم الماضي، هدافا للفريق، رغم أنه لعب مرحلة العودة فقط مع الفريق.

حمزة.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى