حوارات

بن عمارة: “ضيعنا فوزا مستحقا أمام السياسي ما نلومو غير ارواحنا”

اعترف متوسط ميدان الحمراوة بن عمارة عبد الحفيظ بتضييع فريقه لفوز مستحق أمام شباب قسنطينة وقال في هذا السياق: “لقد ضيعنا فوزا مستحقا أمام شباب قسنطينة وذلك بالنظر لمجريات المقابلة والفرص العديد التي ضيعناها أمام المرمى، لندفع بذلك مجددا ثمن العقم الهجومي وبالتالي فلا يجب ان نلوم سوى أنفسنا في هذا التعثر الجديد وغير المنتظر”.

ما فهمنا والو في العقدة التي باتت تلازمنا

 لاعب إتحاد الحراش سابقا توقف عند العقدة التي تلازم المولودية مع بداية مرحلة العودة وقال في هذا السياق: “لا نجد أي تفسير للعودة التي تلازمنا مع بداية مرحلة العودة، حيث وفي آخر ثلاث مباريات لم نحصد سوى نقطة واحدة فقط ما انعكس بشكل على وضعيتنا في جدول الترتيب وجعلنا نعود للاقتراب من المنطقة الحمراء”.

مباراة لياسما صعبة لكن علينا إظهار ردة فعل قوية

 في حديثه عن المباراة المقبلة أمام إتحاد العاصمة، قال قائد مولودية وهران: “تنتظرنا الأسبوع المقبل مباراة صعبة ونارية بملعب الدار البيضاء بالعاصمة أمام العائد بقوة إتحاد العاصمة، وسنكون فيها مجبرين على تقديم كل ما لدينا وإظهار ردة فعل قوية على الأقل لتفادي الهزيمة ووقف نزيف النقاط”.

نعتذر للأنصار والمولودية ستنهي الموسم بقوة

في ختام حديثه طمأن اللاعب بن عمارة الأنصار بخصوص مستقبل الفريق وقال في هذا السياق: “نعتذر كثيرا من الحمراوة بعدما خيبنا ظنهم مجددا في لقاء السياسي وعجزنا عن تعزيز ثقتهم فينا. اطمئن كل أنصارنا بأننا سنتجاوز الأزمة وسننهي الموسم بقوة وما نتمناه فقط هو وقفتهم معنا في هذه المرحلة الصعبة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P