المحلي

مشري: “نتمنى أن يكون اجتماع المكتب الفيدرالي حاسما هذه المرة”

أكد مدرب مولودية وهران مشري بشير بأنه حان الوقت حتى يصدر المكتب الفيدرالي قرارات حاسمة بخصوص مستقبل البطولة وقال: ” أتمنى أن يكون اجتماع المكتب الفيدرالي حاسما هذه المرة ويتم اتخاذ قرارات حاسمة بخصوص مستقبل البطولة، لأن السوسبانس يطول ومن غير المعقول البقاء على هذا الوضع لأربعة أشهر كاملة “.

“أصبحنا نواجه المجهول في ظل عدم معرفة مستقبل البطولة”

بابي أوضح بأن الأندية واللاعبين والمدربين أصبحوا يواجهون المجهول في ظل عدم معرفتهم لمستقبل البطولة وقال: ” صحيح أن اللاعبين يواصلون التدرب على انفراد والمدربين يضبطون البرامج التحضيرية، لكن ذلك ليس كافيا وبكل صراحة فلقد أصبحنا نواجه المجهول في ظل عدم معرفة مستقبل البطولة “.

“في ظل الوضع الحالي فمن الأفضل توقيف البطولة نهائيا”

مدرب “الحمراوة” ضمن صوته لصوت المطالبين بتوقيف البطولة في ظل الوضع الحالي السائد في البلاد وقال: ” في ظل الوضع الحالي السائد في البلاد وتواصل ارتفاع عدد المصابين وحتى الوفيات، فمن الأفضل اتخاذ قرار توقيف البطولة بشكل نهائي لتفادي حدوث الكارثة ومن أجل الحفاظ على سلامة الأشخاص “.

“لا تهم الصيغة بقدر ما يهم إعلان نهاية الموسم”

وفي رده عن سؤال يتعلق بالصيغة المناسبة لتوقيف البطولة قال مدرب مديوني وهران سابقا: ” هناك من يطالب بالموسم الأبيض وهناك من يقترح صيغات أخرى لتوقيف البطولة، وبالنسبة لي فكل ما يهم هو الإعلان عن نهاية الموسم بعيدا عن أي خلفيات لأن القرار الأهم هو توقيف البطولة وليس لمن سيمنح اللقب “.

“نتمنى أن يراعي المساهمون مصلحة المولودية وفقط”

وفي ختام حديثه تحدث المدرب مشري بشير عما يحدث في بيت “الحمراوة” عندما قال: ” المولودية كانت وستبقى دائما ضحية للصراعات وكل ما نتمناه أن يراعي المساهمون مصلحة النادي وفقط، ويسهلوا مهمة قدوم شركة وطنية أو يمددوا عهدة شريف الوزاني في ظل العمل الكبير الذي قام به وسط جملة من العراقيل والمشاكل “.

الإدارة تعزي زرواطي في وفاة والدته

رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي
رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي

قدمت إدارة مولودية وهران ممثلة في المدير العام شريف الوزاني واجب العزاء لرئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي وكل عائلته بعد وفاة والدته، حيث اتصل سي الطاهر برئيس الساورة مبديا تضامنه وتضامن كل أسرة الحمراوة معه في محنته بعد المصاب الجلل الذي ألم به في فقدان والدته.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P