المحلي

بن حمو: “الإدارة قدمت لنا ضمانات ونتمنى إنفراج الأزمة في أقرب وقت ممكن”

في البداية هل تؤكد لنا خبر تلقيكم لوعود جديدة من الإدارة بإنفراج الأزمة في الأيام المقبلة؟

“هذا صحيح فالإستفسارات العديدة للاعبين في الأيام الماضية حول قضية المستحقات المالية، دفعت الإدارة لتقديم وعود وضمانات جديدة وجدية بإنفراج الأزمة وتسوية المستحقات العالقة، ولو جزء منها في الأيام المقبلة. وهذا ما أراحنا نوعا ما خاصة وأننا نضع كامل الثقة في الإدارة. بالفعل فمن غير المعقول البقاء دون مستحقات لسبعة اجور وما زاد الطين بلة هو توقف البطولة وتجميد النشاط ونحن الذين كنا نخفف بمنح المباريات حدة الأزمة المالية، وهذا ما ضاعف حالة القلق عند اللاعبين والذين تأثروا وبشكل سلبي كبير من الأزمة التي يمر بها النادي”.

وهل أنتم متفائلون هذه المرة؟

“من خلال حديثنا مؤخرا مع بعض المسيرين لسمنا تفاؤل كبير في إنفراج الأزمة في القريب العاجل وهذا ما أراحنا نوعا ما على أمل أن تتجسد هذه الوعود ولا تتواصل معاناتنا.”

بعيدا عن الأزمة المالية التي يتخبط فيها النادي، ما تعليقك على قرار الفاف بضرورة إكمال الموسم؟

“قرار الفاف بتفادي الموسم الأبيض وإستئناف البطولة حتى في شهر أوت أو سبتمبر “فيه وعليه” ، واعتقد أن القرار الأخير بيد السلطات العليا وكل شيء متوقف على الحالة الصحية في البلاد والقضاء على الوباء”.

وهل أنت تؤيد أو تعارض هذا القرار؟

“من غير المعقول التفكير في أي بطولة في ظرف الظرف العصيب الذي نمر به ، كما أنه من غير المنطقي العودة لأجواء المنافسة الرسمية بعد إبتعاد عن التدريبات وتوقف للبطولة قد يدوم خمسة أشهر. وأريد أن أضيف نقطة مهمة. أعتقد أن القرارات التي اتخذت في فرنسا وهولندا وبعض الدول والقاضية بتوقيف البطولات المحلية نهائيا “ماجاتش غير هاك” وتؤكد مدى خطورة الوضع من جهة، وإستمرار إنتشار الوباء وإستحالة العودة للمنافسة من جهة أخرى، وبالتالي فمن الأجدر إتخاذ قرارات مماثلة مراعاة وسلامة الأشخاص.”

أصبحتم تجدون صعوبات كبيرة في تطبيق برنامج التدريبات خلال شهر رمضان، أليس كذلك؟

“بعدما كنا متعودين على التدرب في السهرة في رمضان في السنوات الماضية ، وأصبحنا نجد صعوبة كبيرة في تطبيق برنامجنا التحضيري لأنه من الصعب جدا التدرب قبل موعد الحجر الصحي والمحدد على الساعة الخامسة عصرا ، خاصة في ظل الإرتفاع الشديد لدرجة الحرارة في هذه الأيام.”

ألا ترى بأن التأثيرات السلبية ستكون كبيرة عليكم أنتم كلاعبين؟

“بكل تأكيد فنحن أكبر المتضررين من هذا التوقف الطويل لبطولة والإبتعاد الإجباري عن التدريبات ، ولا نتصور الطريقة التي سنعوض بها كل هذا التأخر خاصة وأننا أصبحنا نشعر بتراجع كبير في حالتنا البدنية ، كما أن البرمجة “راح تهلكنا” عند إستئناف البطولة من جديد”.

اسلام.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P