الأقسام السفلىالمحلي

 تعادل بطعم الخسارة للجياساس داخل القواعد

ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الجهوي الثاني لرابطة سعيدة، تعادل فريق شبيبة سيق بهدف مقابل هدف ضد الضيف شباب العيون في المباراة التي احتضنها ملعب الشهيد السعيد أحمد بسيق. المباراة شهدت تألق كبير لزملاء القائد بن قادة الذي فرضوا إيقاعهم في الكثير من لحظات اللقاء لكن تكتل الخصم دفاعيا واعتماده على الكرات المرتدة حرم أشبال بوعلام فارس من تسجيل الأهداف إلا من ركلة جزاء نفذها القائد بنجاح. ليعود بعدها الضيوف وسجلوا التعادل بعد عمل جماعي مميز وتهاون دفاعي. لتبقى النتيجة على حالها إلى غاية نهاية اللقاء.

ليصبح في رصيد أبناء الزيتون 4 نقاط فيما نجح الضيوف في تسجيل أولى النقاط بعد خسارتهم الأولى داخل القواعد. و كان تعادل الشبيبة داخل قواعدها ضد شباب العيون مر  والجميع لم يتقبل هذه النتيجة. بما أن الفريق أبلى بلاء جيدا في الملعب وكان يستحق الفوز. كما أن رئيس النادي كان جد متحسر على تضييع نقطتين داخل الديار. حيث كان قد أكد على أن الفوز كان سيخدم الفريق جيدا ويدفعه للتقدم إلى الأمام مثلما حدث الموسم الماضي أين فازت الشبيبة بالمباريات ال6 الأولى، و هو ما جعلهم ينهون الموسم بأريحية. بل نافسوا على ورقة الصعود إلى غاية الجولات الأخيرة.

حضور جماهيري متواضع

شهد ملعب الشهيد أحمد السعيد بسيق حضور جد متواضع للجمهور. حيث كان اللاعبين والرئيس وحتى الطاقم الفني للفريق قد وجهوا الكثير من الرسائل لمحبي الفريق وكرة القدم في مدينة سيق لدعم الفريق هذا الموسم. لكن ولغاية الآن و ما عدا بعض الغيورين على الفريق الشبيبة تعيش عزوف جماهيري غير مسبوق، وهذا ما قد يؤثر على اللاعبين الذين يحتاجون كل الدعم في ملعبهم لتقديم أفضل العروض.

إستئناف التدريبات يوم أمس

عاد أشبال المدرب بوعلام فارس إلى أجواء التدريبات يوم أمس الأحد بتعداد شبه مكتمل. أين عمل المدرب على تصحيح الأخطاء وتدارك النقص البدني للمجموعة قصد تحقيق نتائج جيدة في باقي المشوار.

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P