حوارات

لاعب أولمبي أرزيو برايح عماد : ” الإصابة منعتني من تقديم الأفضل الموسم الماضي و هدفي اللعب في المستوى العالي “

تواصل جريدة بولا الرياضية سلسلة حواراتها مع لاعبي كرة القدم في الأقسام السفلى ،و هذه المرة نستقبل لاعب فريق أولمبي أرزيو الموسم المنصرم برايح عماد صاحب 20 سنة ، و الذي ترعرع في نادي مولودية وهران، لديه إمكانيات رائعة حيث يلعب في منصب مدافع  محوري ،  و كان لجريدة بولا حوار خاص مع هذا اللاعب الطموح حول مشواره الكروي و أهدافه المستقبلية في عالم كرة القدم  .

كيف حالك ؟

“بخير الحمد لله. ”

عرف نفسك؟

” بسم الله الرحمن الرحيم إسمي برايح عماد  عمري 20 سنة من مدينة وهران لاعب كرة قدم مع فريق أولمبي أرزيو . ”

كيف كانت بدايتك مع كرة القدم ؟

“بدايتي مع كرة القدم كانت من الشارع مع أبناء الحي و بعد تشجيع و دعم من  العائلة و الأصدقاء ، أصبحت كرة القدم بمثابة الهواء الذي أتنفسه  ، حتى إلتحقت بفريق مولودية وهران للأصاغر و من هناك إنطلقت قصتي مع كرة القدم بهدف أن أصبح لاعبا كبيرا في المستقبل  . ”

لماذا اتجهت إلى كرة القدم عن غيرها من الألعاب ؟

“اتجهت لكرة القدم عن غيرها من الرياضات ، لأنني لطالما أحببتها و أردت أن أكون لاعبا محترفا ناجحا و هذا حلمي منذ صغري. ”

من  يشجعك دائما  ؟

” أتلقى التشجيع دائما من الوالدين و الأصدقاء ، دائما ما يحفزوني على تقديم أفضل ما عندي ، و يقولون لي أني أملك الإمكانيات للعب في أعلى مستوى ، و هذا ما يدفعني للعمل أكثر و أكثر من أجل الوصول إلى الهدف . ”

ما هو  النادي الذي تلعب معه حاليا ولماذا إخترته ؟

”  وقعت الموسم المنصرم مع فريق أولمبي أرزيو،  و الإصابة حرمتني من اللعب طوال الموسم ، و حاليا أنا بخير لكن مازلت بدون فريق و أدرس العروض رفقة وكيلي ، و الموسم الجديد سيكون بمثابة الإنطلاقة الحقيقية لي إن شاء الله  .  ”

ما هي طموحاتك في عالم كرة القدم ؟

” لدي طموح كبير في كرة القدم ، أعمل جاهدا للوصول إليه،  حيث أن هدفي هو اللعب في المستوى العالي ، و لما لا الإحتراف إن شاء الله و تمثيل المنتخب الوطني  . ”

أين سجلت أجمل هدف خلال  مشوارك الرياضي ؟

” أجمل هدف سجلته في مسيرتي الرياضية كان ضد فريق إتحاد سيدي بلعباس عندما كنت في صنف أقل من 17 سنة في الموسم الكروي 2017\2018 ، و كان هدفا حاسما مكن فريقي من  الفوز بالثلاث نقاط “.

ما هي أفضل مباراة لعبتها خلال مشوارك الرياضي  ؟وما هي أسوأ مباراة ؟

” أفضل مباراة كانت عندما كنت ألعب مع  فريق مولودية وهران ضد إتحاد سيدي بلعباس صنف أقل 17 سنة ، و التي سجلت فيها هدف الفوز ، أما أسوء مباراة كانت  مع فريق مديوني وهران ضد وداد مستغانم فئة أقل من 19 سنة عندما تعرضت لإصابة أبعدتني عن الميادين مدة طويلة  و الحمد الله على كل حال  “.

ما هي هوايتك المفضلة بعد كرة القدم ؟

”  هوايتي المفضلة بعد كرة القدم هي السباحة . ”

من هو قدوتك في الملاعب ومن هو اللاعب الذي ترتاح للعب بجانبه؟

” قدوتي في الملاعب هو لاعب نادي باريس سان جيرمان سيرجيو راموس ، أما اللاعب الذي أرتاح باللعب بجانبه هو صديقي منور صديق . ”

من هو المدرب الذي  تتمنى أن يكون مدربك في الميدان ؟

”  بصراحة كل المدربين الذي مررت عليهم قدموا لي تعليمات و توجيهات إستفدت منها كثيرا خلال مشواري الرياضي ، لذا فأنا لا أفضل أحدا على أحد  لكن يبقى حلمي أن أتدرب تحت إشراف مدرب ريال مدريد السابق الفرانكو جزائري زين الدين زيدان . ”

ما هو النادي الذي  تتمنى  أن تحمل ألوانه في الجزائر ؟

” الفريق الذي أريد حمل ألوانه في الجزائر  هو  نادي مولودية الجزائر  “.

النادي المفضل لك؟

“النادي المفضل لي هو ريال مدريد الإسباني   ”

المنتخب المفضل لك؟

” بالتأكيد المنتخب الوطني الجزائري بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي ، إن شاء الله تستمر النتائج الإيجابية و يفرح الشعب الجزائري . ”

هل كلمة لجهة أو شخص معين ؟

“أشكر أبي و أصدقائي  على كل الدعم الذي قدموه لي و أتمنى أن أصل لهدفي و  أن أرد لهم الجميل  إن شاء الله “.

ما هي الفرق السابقة التي لعبت لها ؟

“الفرق السابقة التي لعبت معها هي فريق مولودية وهران و مديوني وهران و مؤخرا أولمبي أرزيو .  ”

كلمة أخيرة نختتم بها هذا الحوار الشيق؟

” أشكر جريدة بولا الرياضة على هذه الإستضافة القيمة و الالتفاتة الرائعة و الدعم الكبير الذي تقدمه  لكل مواهب كرة القدم المحلية  ،  وأعد عائلتي  بأنني سأعمل جاهدا للوصول إلى  حلمي ،  و إسعادهم و تقديم الأفضل ، كما أدعو الله عز وجل أن يرفع عنا هذا الوباء و البلاء و أن  يشفي مرضانا  و تحية طيبة لطاقم و  قراء  جريدة بولا شكرا.  ”

حاوره: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P