الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض  … الفرسان جاهزون لموقعة نسور الساورة

تواصل تشكيلة مولودية البيض تحضيراتها بكل عزيمة وجدية لمواجهة السبت أمام شبيبة الساورة في الجولة الثانية من بطولة القسم المحترف الأول. داربي الجنوب الغربي سيكون مثيرا وصعبا في نفس الوقت بالنسبة للفريقين خاصة لفرسان الهضاب الذين تحذوهم إرادة كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فوق أرضية ميدانهم وأمام جماهيرهم التي تنتظر منهم الكثير خاصة بعد الأداء الجيد في الجولة الأولى أمام إتحاد العاصمة رغم قلة خبرة أغلب لاعبيهم. ومن المنتظر أن يقوم المدرب بن سليمان بعدة تغييرات في التشكيلة الأساسية للدخول بنية الفوز لا غير، حيث قام خلال الحصص التدريبة التي أجراها الفريق بتجريب بعض الخطط مع التركيز الكلي على الإنسجام داخل المجموعة بعد إندماج كل اللاعبين خاصة الجدد منهم والذين غابوا عن المباراة الماضية أمام إتحاد العاصمة.

الطاقم الفني سيعمل على تعزيز الإنسجام

سيعمل الطاقم الفني بقيادة بن سليمان على تدارك بعض الأمور وتصحيح الأخطاء والإختلالات خاصة من جانب خلق التوازن المطلوب. في المقابل بذل مزيد من الجهد والتركيز أكثر أمام المرمى وإستغلال كل الفرص المتاحة خاصة أن اللقاء القادم سيلعب على جزئيات بسيطة ما على اللاعبين، إلا إظهار كل إمكانياتهم البدنية والتقنية والتكتيكية واللعب بكل حذر أمام منافس صعب بدأ موسمه بكل قوة.

اللاعبون واعون بالمسؤولية التي تنتظرهم

بعد حصة الإستئناف دخل اللاعبون مباشرة في أجواء مباراة شبيبة الساورة من خلال التركيز في التدريبات على العمل ليكونوا في جاهزية تامة من كل الجوانب خاصة لتأدية مباراة في القمة أمام جمهورهم والحصول على ثلاث نقاط تعطيهم جرعة معنوية لباقي المباريات، حيث تسود أجواء مميزة بين اللاعبين ولا حديث بينهم إلا على كيفية الإطاح بنسور الساورة هذا السبت.

مباراة الساورة تاريخية لفرسان الهضاب

ستكون مواجهة شبيبة الساورة تاريخية بالنسبة لمولودية البيض الذي سيلعب أول مواجهة فوق أرضية ملعب زكرياء المجدوب في القسم المحترف الأول. وشاءت الصدف أن تكون أمام الجار وهو يعتبر داربي الجنوب الغربي الذي تنتظره كل الجماهير خاصة في الجنوب.

بوحوصي يغيب بداعي الإصابة

ستعرف مواجهة السبت عدة غيابات في صفوف مولودية البيض أبرزها غياب المدافع بوحوصي بداعي الإصابة والتي تعرض لها على مستوى الركبة خلال مباراة إتحاد العاصمة، مما اضطره لمحاضرة أرضية الميدان نهاية الشوط الأول، حيث أكد طبيب الفريق أن إصابته خفيفة تحتاج فقط للراحة حتى يسترجع كامل إمكانياته.

عودة القائد قوار للتشكيلة الأساسية

سيعود المدافع بلعيد قوار إلى التشكيلة الأساسية في مباراة شبيبة الساورة وهو الذي غاب في بداية مباراة الإتحاد، حيث كان على كرسي الإحتياط بسبب إختيارات فنية من المدرب وعوض زميله بوحوصي الذي أصيب في المباراة. عودة قوار ستعطي حلول إضافية وهو الذي كان حاسم الموسم الماضي خاصة بتسجيله بعض الأهداف عند تنفيذ الكرات الثابتة بسبب إرتقائه وتمركزه الجيد.

الأنصار منتظرون بقوة في مدرجات زكرياء المجدوب

تتجه الأنظار لملعب زكرياء المجدوب نهاية هذا الأسبوع في داربي الجنوب الغربي والذي ستكون من خلالها المدرجات مكتظة بالمناصرين لأنها مباراة تاريخية وأمام فريق جار له إمكانيات كبيرة ستجعل من المواجهة عبارة عن قمة واعدة فوق أرضية الميدان وفي المدرجات، أين سيصنع الجمهور صور جميلة في روح رياضية عالية. حيث وخلال أسبوع كامل تشهد مدينة البيض حركية كبيرة من أجل تحسيس الأنصار للحضور بقوة لتشجيع زملاء الحارس المتألق بوزياني، رغم أن المباراة حسب برنامج التلفزيون العمومي ستكون متلفزة. هذا لا يمنع محبي فرسان الهضاب لغزو المدرجات لصنع الفرجة لأن مواجهة نسور الساورة يرتقب أن تكون عرسا حقيقيا سيعطي صورة جميلة عن سكان الجنوب.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P