الأولىنجوم الجزائر

بلماضي:”نحترم الصومال و التحضير الجيد واجب”

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي، أهمية مباراة المنتخب الوطني المقبلة أمام منتخب الصومال، مؤكدا على ضرورة احترام هذا المنافس، وصرح بلماضي، ، في ندوته الصحفية: “في هذه البطولة المصغّرة علينا احترام كل المنتخبات”. كما أضاف: “احترامنا لمنافسنا المقبل منتخب الصومال، سيكون من خلال التحضير لمواجهته بشكل جيد”. وتابع بلماضي: “سنخوض مباراة ثانية بعد ثلاثة أيام عن مواجهة الصومال، وكل هذه الأمور تم التفكير فيها من أجل اعتماد تشكيلتين قادرتين على تحقيق نتائج ايجابية”. كما شدد الناخب الوطني، جمال بلماضي، على ضرورة احترام المنتخب الصومالي، منافس الخضر، في لقاء اليوم، من أجل تفادي دخول غمار تصفيات مونديال 2026 بطريقة سيئة.

وقال بلماضي، في ندوة صحفية، بقاعة المحاضرات التابعة لملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي: “لا يجب أن نخطأ في الأهداف، لتفادي الانطلاق بطريقة سيئة”. وأضاف: “علينا احترام المنافس، صحيح أننا لا نملك اي فكرة عن الصومال من أجل دراسته جيدا، ولكن سنركز على أنفسنا”. وواصل بلماضي: “سنلعب داخل الديار، علينا فرض طريقة لعبنا واللعب من أجل الفوز بالنقاط الثلاث. هذا و قد أبدى الناخب الوطني جمال بلماضي، دعمه الكبير لنجمه الأول رياض محرز، فيما تعلق بترشيحه لنيل جائزة الكرة الذهبية الإفريقية 2023، وصرح بلماضي، في هذا الخصوص، خلال ندوته الصحفية: “أول شيئ ندعم لاعبينا عند تحقيقهم نتائج ايجابية”.

كما أضاف: “محرز حقق ثلاثية مع السيتي، شيء ليس بالسهل، من النادر بالنسبة للاعبين الأفارقة تحقيق رابطة الأبطال”. وختم جمال بلماضي، بتأكيد استحقاق محرز جائزة الكرة الذهبية الإفريقية قائلا: “بالنسبة لي من المنطقي أن ينال محرز جائزة الكرة الذهبية الإفريقية”.

مصطفى خليفاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P