رياضات أخرىمختلف الرياضات

سباق الدراجات … الجائزة الكبرى لمدينة الجزائر … فوز نهاري و هويلي بالمرحلة الأولى

فاز كل من الدراج محمد أمين نهاري (رجال) و نسرين هويلي (سيدات) بالمرحلة الأولى (سباق ضد الساعة/ فردي) على مسافة 3ر3 كلم للطبعة ال18 من سباق الجائزة الكبرى لمدينة الجزائر للدراجات (أكابر و أوسط / إناث و ذكور) التي جرت صباح يوم الخميس بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله بالجزائر. لدى صنف الرجال، أحدث متسابق نادي أمل المالح، محمد أمين نهاري (23 سنة) المفاجأة متقدما زملائه في الفريق الوطني، حيث فاز بالسباق الذي برمج حول شارع هواري بومدين، ومسجلا توقيتا قدره 3 د 41 ثا.

في الترتيب العام، و تقدم نهاري على كل من عبد الكريم فركوس (3 د 44 ثا) و ساسان الخطيب (3 د 46 ثا). عند السيدات، عاد الفوز لبطلة إفريقيا، نسرين هويلي التي فازت منطقيا بالسباق قاطعة خط الوصول في ظرف 4 د 19ثا، أمام خديجة عروي (من نادي أمل المالح (4د 32 ثا) و ياسمين المداح من نادي دالي براهيم (4د 42 ثا). بالنسبة للأواسط (ذكور) كان الفوز من نصيب السمياني نصر الله محمد عيسى من نادي دالي براهيم الذي قطع المسافة في ظرف 3د 51 ثا، متقدما شمس الدين نهاري من أمل المالح (3د 53 ثا) و رياض بختي من أمل المالح أيضا (3د 55 ثا).

في سباق الوسطيات، فازت الدراجة ملاك مشاب بتوقيت قدره 4د 44 ثا، متقدمة سهام بوشرة (4 د 44 ثا) و فاطمة سيرين هومل (4د 52 ثا). و عرفت المرحلة الأولى لسباق سيدي عبد الله، مشاركة صنف الأشبال حيث عاد الفوز لعلي صفوان بوعسلة (4 د 00 ثا) أمام محمد قوير (4د 06 ثا) و ياسين أم خلوف (4 د 6 ثا 58 ج.م) و كلاهم من الفريق الوطني للأشبال.

محمد عمر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P