الأولىنجوم الجزائر

تصريحات براهيمي قد تحرمه من العودة للخضر

أطلق نجم المنتخب الوطني الجزائري، ياسين براهيمي، تصريحات عاكس فيها مدربه جمال بلماضي، بخصوص إقصاء الخضر من سباق المشاركة في كأس العالم 2022. وكان محاربو الصحراء قد فشلوا في خطف بطاقة المرور لكأس العالم، بعد خسارة مرة في مارس الماضي على يد الكاميرون بنتيجة 1-2 في لقاء بسيناريو دراماتيكي.

وأوضح براهيمي أنه لا يرى بأن الحكم باكاري غاساما هو المتسبب الرئيسي في خسارة منتخب الجزائر، ليسير في اتجاه معاكس تماما لمدربه بلماضي، الذي رفض بعد مرور أشهر طويلة منح أي تفسير فني لخسارة فريقه.وإكتفى مدرب المنتخب الجزائري في كل ظهور إعلامي له، بالتأكيد على أن الحكم لا غير، هو سبب الخسارة وتضييع الحلم المونديالي، في حين يرى براهيمي عكس ذلك.

وقالك نجم الغرافة القطري في تصريحات مثيرة لقناة “الكأس” القطرية :”لقد كان فشلا ذريعا، نحن رجال وعلينا المضي قدما.. لا أريد أن أتحدث عن التحكيم، لأننا كنا قادرين على الفوز بالمباراة مهما كانت الظروف”. وجاءت هذه التصريحات لتعقد من مهمة عودته لصفوف الخضر في المستقبل، وهو الذي تعرض للاستبعاد خلال فترات التوقف الدولية الأخيرة، رغم تألقه مع فريقه في الدوري القطري.

وكان بلماضي قد لمح مؤخرا بأنه لا يضع ياسين براهيمي في حساباته المستقبلية، بسبب تقدمه في السن وعدم اقتناعه بما قدمه من عروض خلال المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع منتخب الجزائر. واشتهر براهيمي بمهاراته الاستثنائية وقدرته على مراوغة المنافسين بسهولة على مدار السنوات الماضية، مما جعل البعض يلقبه بـ”ملك المراوغات”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P