الرابطة الأولىالمحلي

الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” جمعية الشلف vs مولودية وهران” الحمراوة بشعار الانتصار لتفادي الإنفجار داخل الدار

تواجه مولودية وهران عشية اليوم بملعب محمد بومزراق بالشلف الجمعية المحلية ، في مباراة تدخلها تشكيلة المدرب بوعزة بمعنويات محبطة بعد الهزيمة القاسية الأخيرة داخل الديار أمام شباب بلوزداد . وسيكون شعار الحمراوة في مواجهة الشلفاوة هو الفوز لتعويض ما ضاع في المباراة الفارطة والإبقاء على حظوظ الفريق قائمة في المنافسة على مرتبة مع الثلاثة الأوائل.

المورال طايح والله يجيب الخير

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أسوأ أحوالهم من الناحية النفسية ،حيث كان وقع صدمة الخسارة أمام بلوزداد شديدا على أشبال المدرب بوعزة عبد اللطيف،  والذين سيدخلون مباراة الشلف بمعنويات منهارة ،مما يجعل المخاوف كبيرة من إنعكاس ذلك على ظهور المهاجم مطراني ورفقائه فوق أرضية الميدان أمام فريق يصارع من أجل تفادي السقوط.

الخسارة ستنهي موسم الحمراوة مبكرا

تعتبر مباراة اليوم أمام جمعية الشلف بمثابة نهائي الموسم للحمراوة والذين يبقون مجبرين على تحقيق نتيجة إيجابية بملعب محمد بومزراق للبقاء على مقربة من سباق المنافسة على البوديوم،  في حين أن أي خسارة جديدة ستكون كفيلة بإنهاء موسم المولودية مبكرا خاصة مع إتساع فارق النقاط عن كوكبة المقدمة .

بوعزة يبعد مصمودي، بونوة وفريفر من قائمة ال18

ضبط مدرب مولودية وهران بوعزة عبد عشية أول أمس وقبل التنقل إلى الشلف ،قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة لايسو وهي القائمة التي شهدت ثلاث تغييرات مقارنة بتلك التي إستدعاها مدرب الحمراوة في مباراة بلوزداد الأخيرة. ولقد أقدم المدرب بوعزة على إبعاد كل من المدافع مصمودي ولاعب الوسط بونوة بالإضافة للمهاجم فريفر من قائمة ال18 .

لقرع ،قنينة وبن حمو يعودون للقائمة

بعدما كانوا خارج حسابات المدرب بوعزة في مباراة شباب بلوزداد لأسباب ما بين انضباطية وفنية ، عرفت قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة جمعية الشلف عودة كل من لاعب الوسط لقرع والمهاجمين قنينة وبن حمو، وهو الثلاثي الذي تلقى من أجلهم المدرب بوعزة العديد من الانتقادات اللاذعة في مباراة بلوزداد خاصة بعد الخسارة بثلاثية كاملة .

قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الشلف

ليتيم ، طوال ، حميدي، إيزماني،  فوغلول،  بن علي، تميمي ،لقرع ، بن عمارة ، بوطيش ،شاوتي ، ملال ، قرتيل ، بن حمو ،قنينة ، صيام ، بلومي ،مطراني .

بوعزة سيحدث ثورة في التشكيلة أمام الشلف

بعد الخسارة القاسية أمام شباب بلوزداد والوجه الشاحب الذي ظهرت به بعض العناصر،  سيحدث المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة بوعزة عبد اللطيف ثورة  في التشكيلة في مباراة اليوم أمام جمعية الشلف،  وذلك في خطوة لمنح الفريق نفس جديد غلى أمل إظهار ردة فعل قوية وتعويض الخسارة القاسية الأخيرة أمام السياربي .

التشكيلة المحتملة

ليتيم ، حميدي،  إيزماني،  فوغلول،  بن علي،  لقرع ،بوطيش ، ملال، بن حمو ، قنينة ، مطراني .

محياوي وعد بمنحة مضاعفة أمام الشلف

في خطوة منه للعب ورقة التحفيزات المالية وبالنظر للأهمية القصوى التي تكتسيها مواجهة الغد أمام جمعية الشلف، وعد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي لاعبيه بتضخيم المنح بداية من مباراة الغد والتي رصد لها رئيس الحمراوة منحة خاصة مضاعفة في حال عودة أشبال المدرب بوعزة بالزاد كاملا من  ملعب محمد بومزراق.

التشكيلة أقامت في فندق “ميرادور” وأجرت حصة إسترخائية عند الوصول

تنقلت تشكيلة مولودية وهران صبيحة أمس إلى مدينة الشلف ،حيث حجزت إدارة الرئيس محياوي الطيب للاعبين بفندق “ميرادور” وسط المدينة . ولقد أجرى رفقاء المدافع فوغلول عند الوصول لمدينة الشلف حصة تدريبية إسترخائية خفيفة بأحد الملاعب الجوارية .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P