الرابطة الأولىالمحلي

مزيان محمد ريان لاعب الرديف: “أسعى لإقناع الطاقم الفني بإمكانياتي وهدفي حجز مكانة في التشكيلة الأساسية ” 

عكس ما كان عليه الحال خلال مرحلة الذهاب من بطولة صنف الرديف، التي شهدت نتائج كارثية بالنسبة لهذه الفئة، فقد اختلفت الأمور خلال مرحلة العودة التي عرفت استفاقة كتيبة المدرب قريشي، خصوصا في ظل منحه الفرصة لبعض اللاعبين الذين تألقوا خلال المباريات التي خاضوها. و لعل من بينهم اللاعب الشاب مزيان محمد ريان الذي بصم على أول مشاركة أساسية له ضد هلال شلغوم العيد التي فاز بها رديف السريع أين قدم مستوى مميز قد يجعله يحجز مكانا أساسيا ضمن تشكيلة قريشي خلال ما تبقى من مبارياتٍ هذا الموسم في حال واصل العمل الجدي في التدريبات.

“نتائجنا تحسنت مقارنة بمرحلة الذهاب والفضل يعود للطاقم الفني”

في بداية حديثه، أكد مزيان أن الفضل في تحسن نتائج الرديف يعود للطاقم الفني بقيادة المدرب قريشي الذي يحفزه بشكل متواصل معظم عناصر التشكيلة خصوصا وأن الفريق يملك حاليا لاعبين جيدين ومجموعة متكاملة، وتحدث قائلا: “الطاقم الفني يحفزنا كثيرا وذلك من أجل تقديم أفضل ما لدينا طوال المباريات، والفريق بدوره يملك لاعبين جيدين في الفريق قادرين على صنع الفارق هذا الموسم ولم لا العودة من بعيد وتحقيق مرتبة مشرفة خصوصا وأن التعداد الحالي يضم العديد من الأسماء التي تملك مستوى كبيرا رغم أزمة النتائج”.

“انتظرت الفرصة طويلا وأسعى إلى إقناع قريشي”

في بداية حديثه لنا كشف اللاعب الشاب مزيان محمد ريان أنّ عودته لتشكيلة الرديف والمستوى الكبير الذي ظهر به يعود إلى مواصلة التدريبات بجدية رغم أنه كان خارج الحسابات لفترة طويلة حيث قال: “التحضيرات التي قمت بها قبل انطلاق الموسم أفادتني كثيرا من الناحية البدنية وساعدتني على بلوغ الجاهزية المطلوبة مقارنة بباقي الزملاء. الأمر الذي سهل مهمتي للدخول بقوة منذ انطلاق الموسم الجديد رغم أنني لم أنل فرصتي كاملة”.

“العمل الجدي في التدريبات سلاحي لمواصلة التألق”

وواصل مزيان حديثه عن أهدافه خلال الشطر الثاني من البطولة حين قال: “صحيح أنني لم أتمكن من تسجيل بداية قوية في بطولة الرديف خاصة وأن مشاركاتي كانت قليلة في معظم المباريات، لكنني لن أتوقف عند هذا الحد وسأواصل العمل بنفس الإصرار والجدية في التدريبات حتى أستمر على نفس الوتيرة خلال المواجهات القادمة ومواصلة التألق لمساعدة فريقي على تحقيق الإنتصارات وتحسين مرتبته في جدول الترتيب العام”.

“هدفي اللعب مع الأكابر ولكن ذلك لن يتحقق إلا بالعمل الجاد”

بخصوص ظهوره رفقة تشكيلة الرديف لحد الآن فقد قال مزيان: “سأعمل جاهدا على إبراز كامل إمكانياتي والظهور بوجه مغاير خلال ما تبقى من مباريات هذا الموسم، وكسب مكانة هامة وذلك بإقناع الطاقم الفني حتى يضعني ضمن خياراته في التشكيلة الأساسية للفريق الذي سيعتمد عليه مستقبلا”.

“أريد الصعود تدريجيا ولن أتسرع في حرق المراحل” 

كما أكد خريج المدرسة الغليزانية أنّ هدفه الأول يبقى الوصول للفريق الأول حين قال: “هدف كل لاعب شاب هو اللعب للأكابر، هذا ما أطمح إليه أنا أيضا. حيث أريد العمل على الظهور بقوة مع فريقي حتى أتمكن من إقناع الطاقم الفني بإمكانياتي خصوصا وأنّه من منحني فرصة المشاركة في التحضيرات قبل انطلاق الموسم والتي ساعدتني كثيرا من الجانب البدني، لكن قبل هذا عليّ ألا أحرق المراحل والصعود تدريجيا لذا فأنا لست متسرعا لذلك بل بالعكس سأواصل التألق مع الرديف وانتظار فرصتي”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P