الأولىالرابطة الأولىالمحلي

النقل التلفزي للمواجهة وراء تأجيل لقاء تلمسان

يعود سبب إقدام الرابطة المحترفة لكرة القدم على تأجيل داربي الغرب بين “الحمراوة” و”الوات” في سياق ربع نهائي كأس الرابطة ب24 ساعة ، لطلب تقدم به مسؤولو التلفزيون العمومي للرابطة المحترفة بخصوص إستحالة النقل التلفزي للمواجهة يوم الجمعة ، مما إضطر هيئة الرئيس مدوار لتأجيل اللقاء إلى السبت تلبية لرغبة مسؤولي التلفزيون .

الإدارة منحت الموافقة لرئيس الرابطة مدوار

وقبل ترسيم تأخير المقابلة ب24 ساعة ، إتصل رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم مدوار عبد الكريم بإدارة مولودية وهران وكذا المسؤول الأول عن العارضة الفنية للنادي مضوي خير الدين ، حيث قدم تبريرات بخصوص تأخير المقابلة من الجمعة إلى السبت قبل أن يحصل مدوار على موافقة إدارة “الحمراوة” والمدرب مضوي .

نصف النهائي سيلعب يوم 9 جوان في حال التأهل

في حال تمكن مولودية وهران من إقتطاع تأشيرة التأهل للدور النصف نهائي من كأس الرابطة وذلك بتخطي عقبة وداد تلمسان اليوم ، ستلعب تشكيلة المدرب مضوي خير الدين لقاء نصف نهائي الكأس أمام المتأهل من إتحاد بسكرة وشبيبة القبائل يوم 9 جوان ،مع العلم بأن المواجهة كانت مبرمجة من قبل بتاريخ 8 جوان .

مضوي : “منحنا موافقتنا للرابطة والتأجيل لن يؤثر علينا”

تحدث مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين عن قرار الرابطة بتأخير مباراة الكأس إلى السبت وقال في هذا السياق : “لقد إتصل بنا رئيس الرابطة مدوار بخصوص تأخير مقابلة الكأس من الجمعة إلى السبت وذلك بسبب النقل التلفزي ، ونجن من جهتنا منحنا موافقتنا خاصة وأن التأجيل ب24 ساعة لن يكون مؤثرا” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P