الأولىالرابطة الأولىالمحلي


مكاوي يتهم أطرافا بالتخلاط ويفتح النار على الطاقم الفني والإدارة

تحدث المدافع الأيسر لمولودية وهران مكاوي زين الدين عن مسيرته هذا الموسم مع الحمراوة واتهم بعض الأطراف بالتخلاط. مكاوي لم يفوت الفرصة أيضا لاتهام الطاقم الفني وحتى الإدارة في ظل التزامهما الصمت ،مؤكدا بأن ما عاشه من ظلم و حقرة في المولودية هذا الموسم أثر فيه كثيرا ويجعله يفكر في المغادرة .

“العام والخاص في وهران يعرف أن هناك أطراف عملت على تحطيمي هذا الموسم”

في مستهل حديثه أوضح المدافع مكاوي بأن بعض الأطراف وقفت وراء التهميش الذي تعرض له هذا الموسم وقال في هذا السياق: “العام والخاص في وهران يعلم بأن هناك أطراف حطمتني هذا الموسم مما حال دون مشاركتي وبقائي حتى خارج قائمة ال18 في غالبية المباريات ،وذلك خدمة لمصالح شخصية وليس من أجل المصلحة العامة للمولودية ” .

“قدمت مردودا جيدا أمام تلمسان وسيدي بلعباس لأتفاجأ بإبعادي في المباراة الموالية”

اللاعب السابق لسريع غليزان  أبى إلا أن يضرب المثل ببعض المواجهات التي جسدت تعرضه للحقرة وقال : “على سبيل المثال فلقد قدمت مباراة كبيرة أمام تلمسان في البطولة ثم بعدها أمام سيدي بلعباس عند دخولي كإحتياطي، حيث كنا وراء تمريرة هدف التعادل، لأتفاجأ بعدها في لقاء الكأس أمام تلمسان بإبعادي من قائمة ال18 ” .

“التشكيلة الأساسية كانت تفرض على الطاقم الفني”

مكاوي فتح النار على الطاقم الفني دون ذكر الأسماء عندما أكد بأن بعض اللاعبين كانوا يفرضون عليه وقال في هذا السياق: “لا أقول بأن الطاقم الفني كان يهمشني لا بل كانوا يفرضون عليه اللاعبين ، وأنا أعرف جيدا ما أقول وأكتفي فقط بقول حسبي الله هو نعم الوكيل في كل من وقف وراء الحقرة التي تعرضت لها ” .

“الإدارة تتحمل جزء من المسؤولية لأنها إلتزمت الصمت”

ولم يفوت لاعب السياسي سابقا الفرصة أيضا لانتقاد الرئيس محياوي بسبب عدم تدخله وقتها وقال : “حتى الإدارة تتحمل جزء من المسؤولية لأنها لم تتدخل في وضعيتي آنذاك ، واكتفت بدور المتفرج رغم أنها وقفت على ما قدمته في المواجهتين اللتان شاركت فيهما لكنها عجزت عن إتخاذ أي قرار وهذا ما حز كثيرا في نفسي” .

مكاوي : “لازلت مرتبطا بعقد لكن قد اضطر للمغادرة”

وفي رده عن سؤال يتعلق بمستقبله مع المولودية قال لاعب إتحاد العاصمة سابقا : “لازلت مرتبطا بعقد مع مولودية وهران إلى غاية 2022 ، لكن وصلتني عدة عروض أبرزها عرض نادي المتلوي التونسي . أبقى في إنتظار اتضاح الرؤية إداريا في بيت الحمراوة وإن استمر الوضع على ما هو عليه فسأضطر للمغادرة وحينها ستكون مغادرتي من الباب الواسع” .

“لم أكن ألعب بالوساطة والحمراوة يعرفون قيمتي”

وفي ختام حديثه قال المدافع الأيسر لمولودية وهران مكاوي زين الدين متأثرا : “الحمراوة يعرفون جيدا قيمتي وإمكانياتي، وكنت ألعب كأساسي لأنني أستحق ذلك وليس بالمعريفة والوساطة ، وأقول لهؤلاء الخلاطين دوام الحال من المحال وسيأتي اليوم الذي تنقلب فيه الأمور وحينها لا يدوم إلا الصحيح” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P