حوارات

اللاعب موساوي عماد: “عازمون على إنهاء الموسم بقوة”

تحدث اللاعب موساوي عماد لجريدة بولا عن تحضيراتهم لمباريات البطولة المتبقية وكذا مواجهة الجولة المقبلة أمام الحمراوة. التي أكد أنها تجري في ظروف عادية كباقي المباريات، وهم على أتم الإستعداد لتقديم كل ما لديهم من أجل إنهاء الموسم بكل قوة لتأكيد أحقيتهم أولا في البقاء وكذا لعب مراتب متقدمة.

كيف كانت تحضيراتكم لمباراة الحمراوة؟

“التحضيرات كانت بصفة عادية كباقي المباريات رغم أهميتها لكن نحن ملزمون بالتركيز لأننا في وضعية أفضل من المنافس، وهي أحد النقاط الإيجابية خاصة وأننا تجاوزنا كل الصعوبات الماضية ونلعب بكل أريحية”.

هل أنتم متخوفون من فترة التوقفات هاته؟

“نحن كلاعبين يجب علينا التركيز في التدريبات بعيدا عن البرمجة ومشاكلها لأن دورنا فوق الميدان رغم أننا كنا نأمل في إنهاء البطولة برزنامتها السابقة، فلا يخفى على الجمهور الرياضي أن شهر جويلية في العادة هو عطلة لكن ما عسانا نفعل ظروف خارجة عن نطاقنا جعلت الموسم يكون طويل”.

ماذا عن الفريق هل هو جاهز من كل النواحي حسبك؟

“كما قلت لك سابقا حضرنا جيدا لهاته المباراة والجولات المتبقية وما علينا إلا التركيز واللعب من دون ضغط رغم أهمية النقاط، لكن ليست مصيرية على كل حال، على العموم الكرة في مرمانا نحن اللاعبين وسنقول كلمتنا بإذن الله في نهاية الموسم”.

ما هو تقييمك لمشوار المولودية لحد الآن؟

“مشوارنا جيد وإيجابي رغم قلة الخبرة لكننا تجاوزنا المراحل الصعبة وحاليا نحن في أفضل رواق عكس العديد من الأندية التي لها تاريخ في البطولة، وهو ما يؤكد أن مولودية البيض فريق لا يستهان به وسنواصل التألق حتى نثبت للجميع أحقيتنا في التواجد ضمن الفرق الستة الأولى”.

ماهي نظرتك العامة على البطولة هذا الموسم؟

“الموسم صعب وشاق وطويل الحمد لله حققنا المطلوب رغم أننا نطمح للمزيد دوما وسننهي المنافسة في أفضل رواق حتى نسعد أنصارنا الذين أوجه له بالمناسبة تحياتي وشكري على كل ما قدموه لنا من مساندة وتشجيع خاصة في أصعب الظروف”.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P