نجوم الجزائر

ياسين براهيمي مستمر مع الغرافة القطري

كشف مصادر إعلامية حقيقة ما تم تداوله خلال الأيام الماضية حول اقتراب اللاعب الجزائري، ياسين براهيمي من العودة مجددًا إلى ناديه السابق الريان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأشار المصدر إلى أن براهيمي لديه الرغبة في الاستمرار مع الغرافة حتى نهاية عقده على الأقل صيف 2024، حيث يشعر براحة كبيرة داخل النادي، رغم فشل الفهود في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى. وارتبط اسم براهيمي خلال نهاية الموسم بعودته إلى نادي الريان، وذلك بعد الحديث عن جمعية عمومية غير عادية للريان لاختيار الرئيس القادم خلال الأيام القليلة القادمة، وسط أنباء عن استقالة المجلس الحالي برئاسة الشيخ علي بن سعود آل ثاني.

وتداول مقربون من نادي الريان احتمالية أن تضم الإدارة الجديدة عناصر في المستوى للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل، ومن بينهم الجزائري ياسين براهيمي، الذي شكّل خروجه من النادي صدمة لجماهير الرهيب في الميركاتو الصيفي الماضي. وكان النجم الجزائري قد انتقل إلى صفوف الريان عام 2019 قادمًا من بورتو البرتغالي، وحظي بمسيرة رائعة مع النادي القطري، حيث حقق معه نتائج جيدة، خاصةً في موسمه الأول 2019-20، حيث أسهم في قيادة النادي إلى احتلال وصافة الدوري برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتوج بلقب تلك النسخة الدحيل.

وسجّل براهيمي 15 هدفًا في موسمه الأول، ليتصدر جدول هدافي الدوري القطري برفقة أكرم عفيف نجم السد، بينما سجل في موسمه الثاني 5 أهداف بالدوري بالإضافة إلى تمريرات حاسمة قدّمها إلى مهاجمي الرهيب، وفي موسم 2021-2022 تراجعت حصيلة براهيمي بشكل كبير وسجل 4 أهداف فقط. وبعد انتقاله إلى الغرافة الصيف الماضي، لم تكن نتائج الفريق في مستوى تطلعاته خلال هذا الموسم، بعد أن احتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 32 نقطة، أمّا على مستواه الشخصي فقد سجل براهيمي 7 أهداف.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P