الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 9 من الرابطة المحترفة الأولى  “هلال شلغوم العيد VS مولودية وهران” المولودية راهي تغرق وتزيد والخسارة ممنوعة عليها في شلغوم العيد”

في مباراة مهمة عن الجولة التاسعة من البطولة، تواجه مولودية وهران عشية اليوم بملعب المظاهرات بشلغوم العيد الهلال المحلي في مباراة مهمة للحمراوة والذين يبحثون عن تحقيق أفضل نتيجة ممكنة للابتعاد عن المنطقة الحمراء واستعادة الثقة.  ولن يكون التعثر مسموحا به للمولودية في لقاء الهلال لتفادي مبكرا تعقيد وضعيتها أكثر في مؤخرة الترتيب.

الاستثمار في وضعية الهلال ضروري

بغض النظر عن نتائجه السلبية المسجلة منذ بداية البطولة، تتواجد تشكيلة هلال شلغوم العيد في أسوأ أحوالها من الناحية النفسية وذلك بالنظر للمشاكل الإدارية التي يتخبط فيها النادي ومقاطعة اللاعبين للحصص التدريبية الأولى ومغادرة المدرب خزار، وهي النقطة التي يتوجب على تشكيلة المدرب بلعطوي استغلالها بأفضل صورة ممكنة.

التعثر لن يكون في صالح بلعطوي ولاعبيه

لن يكون التعثر مسموحا لمولودية وهران في لقاء هلال شلغوم العيد وذلك بالنظر لوضعية الفريق في جدول الترتيب، وهذا ما يضع المدرب بلعطوي ولاعبيه أمام حتمية تفادي الخسارة على الاقل لضمان الزاد المعنوي واستعادة الثقة المفقودة من جهة، وتفادي غضب الحمراوة والذين لن يتقبلوا مسبقا الخسارة أمام صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب العام من جهة أخرى.

علو حكما لمباراة الهلال والمولودية

 أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مباراة هلال شلغوم العيد ومولودية وهران للحكم علو على أن يساعده في مهمته كل من عبان و ريموش فيما سيكون مغازي حكما رابعا. وستكون مواجهة هلال شلغوم العيد الأولى من نوعها التي سيديرها الحكم علو للمولودية.  وتبقى كل آمال الحمراوة معلقة على نزاهة التحكيم في هذا اللقاء المهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P