الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر 2 –  0 وداد تلمسان … الغالي يفوز بالأداء والنتيجة

البطاقة الفنية:

ملعب مفلاح عواد، جو غائم، تنظيم محكم، جمهور غفير، تعزيز أمني، تحكيم للثلاثي بن حمو أحمد، عرفة وبن حمو أسامة. الإنذارات: غالي معسكر: قاسمي (ال 27)، ميباركي (الد61)، أوكريف (الد53)، وداد تلمسان: بلعباس (الد41). الأهداف: غالي معسكر: عطية (الد 58)، علام (الد90).

تشكيلة الفريقين:

غالي معسكر: بوسدر، مطماطي، أوكريف، نورة، شيرة، صافة، تاجر، عطية (نكروف الد 87)، قاسمي (خوني الد 46) (علام الد 65)، ميباركي (يشدير الد 90)، دحماني. المدرب: عزيز عباس.

وداد تلمسان: خالدي، بلعباس، بن حميدة، بورويقات (طالبي الد 60)، زقاي، بلمختار، لكحل، هلال، عايشي، بن عبد الحاكم، مهداوي. المدرب: منقور.

كان ملعب مفلاح عواد بمعسكر على موعد مع احتضان مباراة الجولة الثالثة من بطولة القسم الثاني هواة بين فريق غالي معسكر وضيفه وداد تلمسان، حيث نجح الغالي في تحقيق الفوز على الوداد بثنائية نظيفة.  بداية اللقاء شهدت اندفاع لاعبي غالي معسكر بقوة نحو مرمى الوداد من اجل الانقضاض على الضيوف مبكرا، لا سيما و أن كل الظروف كانت مواتية أمام أبناء الأمير عبد القادر للفوز و إسعاد الأنصار، و لم نشهد أي فرصة سائحة للتهديف خلال الربع الساعة الأول من اللقاء، ما عدا عرضية تاجر على الجهة اليسرى، و التي قطعها حارس الوداد  خالدي من أمام المهاجم عطية، و حاول لاعبو الغالي صنع اللعب من دون إيجاد الثغرة، فيما اكتفى الوداد بالدفاع و اللعب على الهجمات المرتدة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، الشوط الثاني شهد دخول لاعبي الغالي بنفس الحرارة و النهج و هذا ما ساعدهم على تسجيل الهدف في الدقيقة ال58 عن طريق المهاجم عطية الذي باغت الحارس خالدي بتسديدة مخادعة زارت الشباك ليتحرر على إثرها جمهور الغالي الحاضر فوق المدرجات. واصل غالي معسكر ضغطه على مرمى المتألق خالدي حيث كاد المهاجم عطية أن يضيف الهدف الثاني  في الدقيقة ال75 بعد تمريرة رائعة من المهاجم الأيسر تاجر لكن كرته مرت جانبية على مرمى الوداد،  ليرد عليه مباشرة نجم وسط ميدان الوداد هلال الذي ظن الجميع بأنه كان متسلل لكنه كان ذكي و كسر مصيدة التسلل و سدد كرة رائعة نحو مرمى بوسدر لكن القائم تعاطف مع الغالي و حرم هلال من هدف تعادل جميل، و في آخر دقيقة من عمر اللقاء نجح غالي معسكر في تعميق النتيجة عن طريق المهاجم البديل علام الذي اسكن الكرة برأسية قوية في شباك الحارس خالدي قاضيا بذلك على أحلام أبناء مدينة الزيانيين في العودة بالنتيجة.

الجمهور حاضر بقوة

شهد لقاء معسكر ووداد تلمسان لحسب الجولة الثالثة من بطولة القسم الثاني حضور جماهيري غفير، حيث فتحت الأبواب للأنصار على الساعة الواحدة زوالا، وكانت عملية بيع التذاكر قد بدأت يوم الجمعة بسعر 200 دج للتذكرة. صنع المعسكرية صور جميلة في المدرجات أين قدموا الدعم اللازم لزملاء مطماطي.

رديف الغالي فاز بهدفين مقابل صفر 

 فاز رديف غالي معسكر على ضيفه وداد تلمسان بهدفين مقابل صفر لحساب الجولة الثالثة من بطولة القسم الثاني هواة، و كان أصحاب الأرض الأفضل فوق أرضية الميدان لا سيما في الشوط الثاني و الذي عرف تسجيل هدفين عن طريق كل من جابر في الد 56′ و المهاجم بابو في الد 65.

نبيل شيخي / محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P