الرابطة الأولىالمحلي

المولودية تدفع مجددا ثمن العقم الهجومي

عادت مولودية وهران لتدفع مجددا ثمن العقم الهجومي وذلك بعد تضييع الفريق لنقطتين ثمينتين في مباراة سيدي بلعباس ، وهو التعثر الذي تم تحميل فيه جزء من مسؤوليته للهجوم، بعد الفرص العديدة التي عجز رفقاء الهداف مطراني عن ترجمتها لأهداف،  مما حال في نهاية المطاف دون تحقيقهم لفوز ثان على التوالي في الداربيات ومن تم تضييع المرتبة الثانية .

أكثر من خمس فرص حقيقية ضاعت أمام مرمى زعراط

أجمع كل من تابع مباراة المولودية والمكرة بأن أشبال المدرب مضوي خير الدين تفننوا في تضييع الفرص السانحة للتهديف ، حيث ضيع هجوم الحمراوة ما لا يقل عن خمس فرص حقيقية في إنفراد أمام المرمى، مثلما كان عليه الحال مع بن حمو وإيزماني في الشوط الأول،  ثم مطراني وملال وصيام في المرحلة الثانية ، في صورة جسدت غياب الفعالية وعودة العقم الهجومي من جديد .

مضوي مطالب بإيجاد حلول هجومية إستعجالية

بعد الوجه الشاحب الذي ظهريه هجوم المولودية في مباراة إتحاد سيدي بلعباس،  بات المدرب مضوي خير الدين مطالبا أكثر من أي وقت مضى بإيجاد حلول هجومية إستعجالية لضمان عودة فريقه من جديد لسكة النتائج الإيجابية،  وتفادي تضييع الأهداف المسطرة سواء في البطولة أو حتى الكأس الرابطة والتي باتت هدفا جديدا للحمراوة .

منح الفرصة لأسماء جديدة بات ضرورة حتمية

لا يختلف إثنان على أن منح المدرب مضوي الفرصة لأسماء هجومية جديدة بات ضرورة أكثر من حتمية ، وذلك تزامنا مع الوجه الشاحب الذي ظهر به بعض المهاجمين في العديد من المواجهات الأخيرة ، مع العلم بأن هناك عدة أسماء تبقى تنتظر من جديد فرصتها من التقني السطايفي على غرار خطاب وحتى بعض مهاجمي الرديف في صورة تومي وغريب .

الإدارة جهزت أمس ملف الإحترازات

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق،  جهزت إدارة مولودية وهران ممثلة في الكاتب العام بلحسن والناطق الرسمي شراك وطبيب الفريق خروبي ، الملف الخاص بالإحترازات المرفوعة على لاعبي إتحاد سيدي بلعباس بخصوص تزوير محتمل في تحاليل pcr ، على أن يتم وضع الملف على طاولة الرابطة المحترفة لكرة القدم اليوم على أقصى تقدير.

التشكيلة شرعت أمس في التحضير للكأس

لم يمنح المدرب مضوي خير الدين راحة للاعبيه بعد لقاء الداربي أمام سيدي بلعباس، حيث عادت التشكيلة عشية أمس لأجواء التدريبات وذلك في سياق التحضير لمواجهة ربع نهائي كأس الرابطة المبرمج هذا الجمعة أمام وداد تلمسان بملعب الشهيد أحمد زبانة.  ولقد جرت حصة الإستئناف بتعداد شبه مكتمل .

المولودية ضيعت عشرة نقاط داخل الديار

بتعادلها أمام إتحاد سيدي بلعباس تكون مولودية وهران قد ضيعت عشرة نقاط كاملة بملعب الشهيد أحمد زبانة، وذلك بعد تعادل الفريق في خمس مباريات أمام كل من شبيبة القبائل وأهلي برج بوعريريج وجمعية عين مليلة وأولمبي المدية وأخيرا إتحاد سيدي بلعباس،  مما يؤكد العقدة التي باتت تلاحق الحمراوة داخل الديار.

تواصل نزيف النقاط في وهران سيضيع الأهداف المسطرة في البطولة

يجمع أهل الإختصاص بأن تواصل تضييع تشكيلة المدرب مضوي خير الدين للنقاط داخل الديار،  سيكلف الفريق تضييع أهدافه المسطرة في البطولة والمتمثلة في المنافسة على الأقل على البوديوم ،خاصة وأن العديد من الأندية عادت بقوة وأصبحت تهدد المولودية على غرار شباب بلوزداد وإتحاد العاصمة،  مقابل تعميق الرائد وملاحقه لفارق النقاط عن الحمراوة .

الأصوات تتعالى لإعادة درارجة وبن رزوق للفريق الأول

تعالت أصوات الحمراوة والعديد من الأطراف الفاعلة في بيت مولودية وهران، وذلك لإعادة المهاجمين بن رزوق ودرارجة للفريق الأول من جديد ، خاصة بعد الأداء المتميز الذي يقدمه الثنائي مع الفريق الرديف في المواجهات الأخيرة ،ومساهمتهما الفعالة في النتائج الإيجابية التي حققتها تشكيلة المدربين قندوز وباقي.

عودتهما ستكون إضافة نوعية لهجوم المولودية

يراهن كل أهل الإختصاص والحمراوة على عودة المهاجمين بن رزق ودرارجة للفريق الأول ،وهي العودة التي ستكون بمثابة إضافة كبيرة لتشكيلة المدرب مضوي خير الدين من الناحية الهجومية ، وذلك في ظل العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق والذي تجسد في مباراة سيدي بلعباس ،بالإضافة لخبرة لاعب مولودية العاصمة سابقا على وجه الخصوص والتي ستفيد كثيرا المولودية في منافستي البطولة وكأس الرابطة.

مضوي يكون قد طلب مجددا من محياوي إعادتهما

لم يمر التعثر الأخير أمام إتحاد سيدي بلعباس مرور الكرام على مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين،  والذي يكون قد طلب من رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي بإعادة بن رزوق ودرارجة للفريق الأول والاستفادة منهما في بقية المشوار، وذلك إقتناعا من المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة بمدى قدرة الثنائي على تقديم الإضافة للتشكيلة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P