الأقسام السفلىالمحلي

فوز فرندة Vs  إتحاد الكرمة … “الكرماوة” في رحلة من أجل التأكيد

بعد الفوز المحقق خلال مباراة الجولة الماضية من عمر بطولة ما بين الجهات أمام إتحاد بوهني تيارت، سيكون إتحاد الكرمة، يوم غدا الجمعة، مطالبا بالتأكيد والعودة بنتيجة إيجابية من تنقله لفرندة أين سيواجه الفوز المحلي. وكان الفوز المحقق أمام إتحاد بوهني تيارت قد أخرج الفريق نوعانا من عنق الزجاجة، وخلصه من النتائج السلبية التي كان قد سجله خلال الجولات الماضية من عمر البطولة. بالإضافة لعجزه عن تحقيق الفوز في الجولات الماضية، فإن أشبال المدرب عبد القادر بريك   استرجعوا الثقة في إمكانياتهم الفنية والبدنية، بعد المرحلة الصعبة التي مروا بها في الأيام الماضية وتنفسوا الصعداء بعد هذا الفوز الثمين. هذا وتكتسي المباراة المقبلة التي تنتظر الفريق هذا الجمعة أمام فوز فرندة أهمية كبيرة بالنسبة للفريق الطامح للتأكيد من أجل الابتعاد بشكل أكبر عن منطقة الخطر.

حققوا ثلاث نقاط ثمينة بعد مرحلة عصيبة

 قد تمكن زملاء القائد بوفايدة من اجتياز المرحلة العصيبة التي مروا بها، خلال الجولات الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب للبطولة، بعد أن ضيعوا عدة نقاط داخل الديار وخارجه. كما أن الفريق لم يتمكن من تحقيق أي فوز في عدة مباريات. كما أن التشكيلة اكتفت حينها بحصد ثلاث نقاط فقط من أصل تسع نقاط ممكنة. ما يؤكد الظروف الصعبة التي مرت بها التشكيل، والمطالبة الآن أكثر من أي وقت مضى بالعودة لسكة النتائج الإيجابية.

.. وحصدوا ثلاث نقاط ثمينة أمام بوهني

 يمكن القول بأن إتحاد الكرمة حصد السبت الماضي ثلاث نقاط ثمينة خلال المباراة التي جمعته بفريق إتحاد بوهني تيارت، بعد التعثرات المسجلة في الجولات الماضية من بطولة ما بين الجهات، خاصة أنه ليس من السهل الفوز على فريق ينافس من أجل ضمان ورقة البقاء.  خاصة وأن الفرق المنافسة على تحقيق ورقة البقاء دائما ما تلعب حظوظها بقوة خارج الديار. وهو ما يؤكد حجم الضغط الكبير الذي عانى منه اللاعبون خلال سير المباراة في محاولة كسب ثلاثة نقاط ثمينة في السباق نحو تفادي السقوط.

لابد من التأكيد أمام فرندة وسان ريمي

 مما لا يختلف فيه اثنان من أنصار ومحبي إتحاد الكرمة، هو أن لاعبو الفريق قد عانوا مؤخرا من رفقة الطاقم الفني من ضغط شديد خلال الأيام الماضية، بسبب النتائج السلبية المسجلة داخل الديار وخارجها. بالإضافة للمرتبة الغير مريحة التي كان يحتلها الفريق في سلم الترتيب. إلا أن الضغط سيزول عنهم في حالة الإطاحة بنادي فوز فرندة خارج الديار، ولو أن المأمورية صعبة. فيما سينتظر أنصار إتحاد الكرمة لقاء الداربي أمام شبيبة الأمير عبد القادر يوم الثلاثاء القادم في لقاء واعد ومصيري.

الفريق يسعى لعدم تضييع النقاط داخل الديار

 يبقى هدف تشكيلة إتحاد الكرمة خلال مباريات الجولات المقبلة هو تحقيق الفوز باللقاءات التي ستلعب على أرضية ملعب خساني محمد. ما سيسمح للكرماوة بضمان البقاء، في انتظار نتائج الفرق الأخرى المهددة بالسقوط. أو حصد نقاط أخرى من خارج الديار، خاصة وأن المهمة ستكون صعبة لاسيما عندما يواجه زملاء درامشي الأندية التي تلعب من أجل الصعود أو المنافسة لتحقيق ورقة البقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P