تحقيقات وروبورتاجات

سيق … المسبح الأولمبي قبلة لأطفال المناطق النائية

بمناسبة فصل الصيف، وتنفيذا لتعليم السلطات المحلية و الولائية لولاية معسكر ، تم تسطير برنامج صيفي خاص  لأطفال المناطق النائية لزيارة المسبح الأولمبي و الاستمتاع بالسباحة هناك بعيدا عن الحرارة. حيث ستكون هذه الخطوة لها تأثير إيجابي على صحتهم وسعادتهم. ويمكن أن يساهم هذا البرنامج في تقديم فرصة لهم للاستمتاع بتجربة ممتعة وتعلم مهارات جديدة في السباحة. حيث يحتضن المسبح الأولمبي سيق يوميا أطفال من مختلف المناطق النائية وسط تنظيم محكم من طرف القائمين على المسبح، والذي يعملون جاهدا لتوفير كافة إمكانيات الراحة لضيوفهم ويعلموا على سعادتهم و  استمتاعهم بهذه الزيارات.

إقبال كبير على المسبح

نتيجة توفر مسبح سيق على كافة الإمكانيات الملائمة التي تسمح بقضاء أوقات ممتعة داخله. و يشهد الأخير إقبال كبير من طرف أطفال المناطق النائية الذي يأتون من مختلف القرى المجاورة على غرار زغلول، رأس العين عميروش، عقاز، العلايمية و غيرها من المناطق المجاورة. حيث يقضي الصغار أوقات ممتعة هناك رفقة المختصين داخل المسبح.

تنظيم محكم

يشهد المسبح الأولمبي سيق خلال هذا البرنامج الصيفي الخاص بأطفال المناطق النائية تنظيم محكم من كل الجوانب، حيث يرافق الصغار يوميا مدربين و أخصائيين في السباحة تابعين للمسبح. كما يحرص القائمين على هذا المكسب على سعادة وأمان الضيوف وقضائهم أوقات ممتعة داخل المسبح. حيث صرح لنا مدير المسبح علي شريف بوحراك أن هدف إدارة المسبح والسلطات هو فرحة و سعادة الصغار بمنحهم الوقت الكافي للاستمتاع نظرا لبعدهم عن البحر. وبهدف إبعادهم هن المناطق الخطرة والممنوعة للسباحة التي قد تؤدي بحياتهم.

أوراشي هشام: “نعيش أجواء رائعة في المسبح”

أوراشي هشام
أوراشي هشام

“في بداية الحديث، نحن نعيش أجواء رائعة وجميلة هنا في المسبح الأولمبي سيق. نحن هنا نستمتع بالسباحة في فصل الصيف الحار نظرا لبعد البحر عنا. شكرا لكل من يأتي بنا إلى هنا من أجل الاستمتاع بعيدا عن حرارة الطقس في الشارع.”

بلبشير هشام: “شكرا لكل من ساهم في مجيئنا للمسبح”

بلبشير هشام
بلبشير هشام

“هؤلاء المسؤولين الذي أتوا بنا إلى هنا أدعو الله أن يحفظهم. والشيخ أحمد زيقاري “ربي ينوره” لأنه جاء بنا إلى هنا و أتمنى شفاء ابنه في أقرب الآجال إن شاء الله. والحمد لله نحن سعداء أنا وأصدقائي هتا في المسبح حيث وجدنا كل الإمكانيات من أجل التعلم والتمتع رفقة المدربين والقائمين على المسبح هنا شكرا لهم جميعا.”

عبد الرزاق بلهاشمي: “قضينا أوقات جميلة”

عبد الرزاق بلهاشمي
عبد الرزاق بلهاشمي

“سعيد جدا بتواجدي هنا رفقة زملائي وأصدقائي في مسبح مدينة سيق الجميل، لقد قضينا أوقات جميلة لا تنسى خلال تواجدنا هنا في كل مرة نأتي. لقد لاقينا المثير من الترحاب من طرف المسؤولين هنا الذي عاملونا كإخوة وعلموني الكثير من أساسيات السباحة. شكرا لكل من ساهم في سعادتنا نظرا لبعد البحر عنا واستحالة الذهاب إليه بشكل دائم.”

زين الدين توامرية: “استمتعنا كثيرا”

زين الدين توامرية
زين الدين توامرية

“لقد كانت أوقات جميلة قضيناها داخل مسبح سيق. لقد تعلمنا الكثير واستفدنا من هذه المبادرة في هذا الفصل الحار. شكرا لكل من ساهم في مجيئنا إلى المسبح. لقد استمتعنا كثيرا وفرحنا كثيرا باللعب والسباحة.”

بعوش أمين: “نحن سعداء بهذه المبادرة”

بعوش أمين
بعوش أمين

“السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته. أولا أشكر كل من ساهم في هذه المبادرة الجميلة التي جعلتنا جد سعداء.  لقد استمتعنا كثيرا في هذا الصيف داخل مسبح سيق رفقة المدربين والقائمين عليه الذين سهروا على راحتنا. الأجواء كانت رائعة. شكرا للسيد زوقاري على سهره على جلبنا إلى هنا، وحتى سائق الحافلة مشكور.”

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P