رياضات أخرىمختلف الرياضات

سباق الدراجات ضد الساعة (فردي إناث) ….نسرين حويلي تفوز بالميدالية الذهبية

فازت الجزائرية نسرين حويلي بالميدالية الذهبية لسباق الدراجات ضد الساعة فردي إناث الذي جرى يوم الثلاثاء على مسافة 15.5 كلم بمدينة تيبازة، لحساب الألعاب العربية المتواصلة فعاليتها بالجزائر في الفترة الممتدة من 5 إلى 15 جويلية الجاري. وقطعت نسرين حويلي، مسافة السباق في زمن قدره 21د/ 53 ث/ 26 ج متقدمة على ميران الفارس من سوريا التي حلت في المركز الثاني ب 23 د/6ث/29ج ثم دانة بن عدنان سمباوة من السعودية في المركز الثالث بزمن قدره 23د/06 ث/ 29ج.

وسبق لبطلة افريقيا ان توجت بالميدالية الذهبية مع المنتخب الجزائري للسيدات الذي فاز به يوم الأحد في سباق ضد الساعة حسب الفرق (إناث)، بعد أن قطع الرباعي النسوي الجزائري المشكل من نسرين هولي و ياسمين المداح و سهام بوصبع و خديجة الراوي مسافة السباق المقدرة ب 8ر29 كلم في مسلك مغلق، في ظرف47 د/17ث، متقدما على المنتخب السوري في المركز الثاني ب(50د/ 04ث)، بينما احتل المنتخب السعودي المركز الثالث في ظرف (52 د/ 06 ث).

ولدى الذكور، اكتفى الدرج الجزائريان حمزة عماري ويوسف رقيقي على التوالي بالمركزين الرابع والثامن في سباق ضد السعة فردي الذي عادت مراكزه الثلاثة الأولى على التوالي لكل من المغربي محسن الكورجي متبوعا في المركزين الثاني والثالث باحمد مدن واحمد ناصر من البحرين.

ومعلوم أن السباق ضد الساعة حسب الفرق لدى الرجال الذي جرى على مسافة 5ر58 كلم، يوم الأحد، كان قد أسفر عن تتويج المنتخب الجزائري بالميدالية الفضية بعد قطعه المسافة في ظرف1 سا/20 د/08 ث، متقدما منتخب الإمارات العربية المتحدة الذي حل ثالثا بوقت قدره (1سا/ 28 د/ 9 ث) خلف المغرب (1 سا/17 د/ 59 ث) بينما احتل المنتخب السعودي المرتبة الرابعة (1سا/30د/46 ث). وتجدر الإشارة أن سباقات الدراجات لحساب دورة الألعاب العربية ستتواصل يومي الخميس والجمعة بإجراء السباق على الطريق (ذكور وإناث).

 محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P