الأقسام السفلىالمحلي

جيل عين الدفلى 0 – 0 وداد تيسمسيلت …تعادل على طول الخط

نجح وداد تيسمسيلت في انتزاع نقطة من أمام جيل عين الدفلى بفرضه التعادل السلبي في قمة واصل من خلالها أبناء “فيالار” سلسلة نتائجهم الايجابية. المقابلة عرفت انطلاقة سريعة جدا من جانب المحليين، الذين أردوا الوصول إلى شباك الحارس الوداد بآي طريقة لكن صلابة دفاع الوداد حالت دون تشكيل خطورة على مرماهم.

هذا ما أجبر الزوار على الخروج من قوقعتهم، وذلك بالاستحواذ على منطقة وسط الميدان، باستغلال تراجع عناصر تشكيلة عين الدفلى إلى الخلف، لتأتي أولى المحاولات عن طريق مشاهر في الدقيقة ال24، أين وجد الحارس زوخ صعوبة كبيرة في التصدي لها. مع حلول الدقيقة ال31، توغل حدور على الجهة اليسرى لدفاع جيل عين الدفلى، لكن فتحة الاعب لم تجد احد في الاستقبال.

الدقائق المتبقية من الشوط الأول، شهدت انحصار اللعب في حدود الدائرة المركزية، وقد كانت الفرصة الأخطر لأصحاب الأرض في الدقيقة ال42، عندما تردد الحارس في إمساك الكرة، لتعود إلى اللاعب بعلي، الذي سدد بقوة باتجاه المرمى، إلا أن اعشيش تدارك خطأه وأنقذ مرماه من هدف محقق، بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى. مجريات اللعب تغيرت في المرحلة الثانية، لأن مدرب الوداد صالح عمد إلى انتهاج طريقة هجومية، وذلك بنقل الخطر إلى منطقة الحارس زوخ، باستغلال التراجع الملحوظ للعناصر عين الدفلى من حيث العطاء البدني، وقد كانت أولى الفرص في الدقيقة ال54، بتسديدة داش، والتي تصدى لها حارس جيل عين الدفلى بصعوبة.

في الجهة المقابلة، فقد حاول مدرب الفريق المحلي تعزيز خط وسط الميدان، بإقحام مراح، والذي صنع فرصة ذهبية لفريقه، بتقديم تمريرة على طبق إلى زميله بورزامة، الذي لم يحسن استغلال تموقعه على مقربة من المرمى.

هذه الخيارات لم يكن لها تأثير على النزعة الهجومية للضيوف، الذين رجعوا إلى الخلف والاعتماد على المرتدات السريعة لتكون آخر فرصة للزوار عن طريق حمري، الذي انتهت تسديدته بين أحضان الحارس زوخ، ليطلق الحكم سرير أسامة النهاية بتعادل منطقي ما بين جيل عين الدفلى ووداد تيسمسيلت.

مهدي. ع/ عمر محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P