الرابطة الثانيةالمحلي

الحديث عن عودة عصمان للجياسمتي

أصبحت الأنظار في محيط شبيبة تيارت منصبة على المواجهة المرتقبة نهاية هذا الأسبوع أمام مستقبل وادي سلي بالشلف، حيث يعوّل أبناء المدرب فيصل خروبي على هذا اللقاء من أجل تأكيد الانتصار الأخير المسجل أمام وداد تلمسان. يحدث هذا في الوقت الذي تداولت فيه بعض الأخبار عن إمكانية عودة المدرب عصمان عبد الرحمن إلى العارضة الفنية بعد استقالته من تدريب فريق شبيبة تيارت بعد الهزيمة أمام نجم بن عكنون. وعلى الرغم من أن الكثير من يؤكد على أن الفوز الأخير على حساب الوداد سيسهل مهمة زملاء بالمصابيح عمر تحسبا لبقية مشوار البطولة، إلا أن ذلك لم يمنع الطاقم الفني من المطالبة بالحذر والتحلي بالواقعية تفاديا لمستجدات غير منتظرة في ظل المفاجآت التي تفرزها البطولة من حين إلى آخر.

لابد من تأكيد الفوز المحقق أمام الوداد

وإذا كانت التشكيلة شبيبة تيارت تعيش أجواء مريحة عقب الفوز الأخير على وداد تلمسان، إلا أن ذلك لم يمنع القائمين على النادي من المطالبة بالتركيز على مواجهة مستقبل وادي سلي، والعمل على العودة بنتيجة ايجابية من الشلف.  واعتبر العديد من المقربين من الفريق أن صفحة لقاء الوداد يجب أن تطوى بصرف النظر عن الآثار الإيجابية التي حملتها لضمان التركيز الكافي على موعد مستقبل وداد سلي، خاصة أن أشبال المدرب خروبي فيصل يراهنون على مواصلة إثراء المسيرة للبقاء في موقع مريح يسمح لهم بمراقبة سباق الصعود عن قرب.

هزيمة مستقبل وادي سلي سلاح ذو حدين

من جانب آخر، لم يتوان الطاقم الفني لشبيبة تيارت عن تحذير لاعبيه، على ضوء الهزيمة الماضية لمستقبل وادي سلي أمام وداد بوفاريك خارج ميدانه. واعتبر المدرب المساعد للفريق، فيصل خروبي خلال حديثه مع أصحاب اللونين الأبيض والأزرق بأن مستوى المنافس لا يمكن قياسه في مباراة واحدة فقط، مضيفا، حيث لم يتوان في وصف هذه المواجهة بأنها بمثابة فخ بالنظر إلى عدم الوقوف على الوضعية الحقيقية لفريق مستقبل وادي سلي وأسباب هزيمته الأخيرة. وهو ما يجعل الحذر مطلوبا في نظر كثيرين من أي رد فعل مفاجئ خاصة وأن الأوضاع التي يمر بها فريق مستقبل وادي سلي تعد سلاحا ذا حدين.

الشبيبة ترفض العودة إلى نقطة الصفر

وحسب المعطيات السائدة في المحيط العام لشبيبة تيارت فإن رفقاء القائد دردار عدة عازمون على مواصلة المسيرة بإيقاع الجولات المنصرمة وعدم العودة إلى نقطة الصفر. وعلى هذا الأساس فإن الإجماع وسط عناصر تشكيلة “الجياسمتي” مركز على العمل بالعودة بنتيجة ايجابية من الشلف أمام مستقبل وادي سلي من أجل البقاء في مراقبة سباق الصعود، مع التفاوض من موقع قوة في المحطات المتبقية من المباريات الخاصة بمرحلة الذهاب.

اللاعبون ينتظرون التفاتة من الإدارة

وبالموازاة مع الأجواء التفاؤلية التي تسود اللاعبين العازمين على مواصلة مشوار البطولة بنفسية مرتاحة قصد إثراء النتائج المسجلة منذ بداية الموسم، فإن ذلك لم يمنعهم من التأكيد على أنهم في انتظار التفاتة إيجابية من الهيئة المسيرة، قصد تسوية جميع المستحقات العالقة وطي هذا الإشكال بصفة نهائية. يحدث هذا تزامنا مع الحديث عن قرب استفادة خزينة النادي من إعانة مالية محترمة، وهو المطلب الذي وصفه الكثير من الأنصار ومحبي الفريق بالمنطقي خاصة أن هناك إجماعا على أن النتائج المحققة لا تعكس الوضعية المالية والإدارية الصعبة التي تمر بها الشبيبة.

خروبي يراهن على استعادة المصابين أمام مستقبل وادي سلي

من جانب آخر، يعوّل المدرب خروبي فيصل على استعادة أغلب اللاعبين الذين يشتكون من إصابات، حيث من المنتظر أن يسجل عودتهم إلى المواعيد الرسمية بداية من المباراة المقبلة التي تنتظر الفريق أمام مستقبل وادي سلي بعد أن تحسنت حالتهم الصحية بدليل مباشرتهم التدريبات منذ بداية الأسبوع. ويأمل أنصار ومحبي الفريق في أن يقدم هؤلاء اللاعبين الإضافة اللازمة للفريق خلال المباريات القادمة.

مهدي ع

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P