الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بارودي بللو: “الجزائر الجديدة تبنى بكشف الخروقات القانونية ونطلب تدخل الوزير”

أطلق المترشح السابق لرئاسة النادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران بارودي بللو تصريحات نارية، بعد ما وصف بالخروقات القانونية ما حدث في أشغال الجمعية الإنتخابية للنادي الهاوي، والتي أسفرت وكما هو معلوم عن إنتخاب بن سنوسي شمس الدين كرئيس جديد للنادي. ولقد ناشد بارودي بللو وزير الشبيبة والرياضة خالدي للتدخل وكشف كل التجاوزات والخروقات.

“من كان تقريره المالي أو الأدبي سلبيا لا يحق له الترشح”

بارودي بللو وفي مستهل حديثه عاد ليؤكد عدم قانونية ترشح بن سنوسي لإنتخابات النادي الرياضي الهاوي للمولودية وقال في هذا السياق: “القانون واضح ومن كان تقريره المالي أو الأدبي سلبيا لا يحق له الترشح، وهذا ما ينطبق على بن سنوسي والذي كان ضمن المكتب السابق للنادي الهاوي الذي تم رفض تقريره المالي”.

“ما حدث هو بمثابة خرق فاضح للقانون وأين دور الديجياس؟”

المدير الرياضي السابق لمولودية وهران إعتبر بأن ما حدث هو بمثابة خرق لقوانين الجمعيات الرياضية وقال: “ما حدث في الجمعية الإنتخابية للنادي الهاوي هو بمثابة خرق فاضح للقانون وهذا ما يطرح العديد من علامات الإستفهام حول دور ممثل مديرية الشبيبة والرياضة وإلتزامه الصمت رغم أن القانون فوق الجميع والتجاوزات واضحة”.

“التاس راسلت الديجياس وكل شيء سيتضح قريبا”

العضو الفعال في إدارة المدير العام السابق شريف الوزاني أكد أن المحكمة الرياضية راسلت “ديجياس” وهران وقال في هذا السياق: “المحكمة الرياضية وبعد الشكوى التي تقدمت بها لإبطال أشغال الجمعية الإنتخابية، راسلت رسميا مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران، وكل شيء سيتضح قريبا وكل الخروقات القانونية سيتم كشفها بقوة القانون “.

“من حقي ومن حق أعضاء الجمعية العامة معرفة وجهة أموال الدولة”

بارودي بللو أكد أنه من حق أعضاء الجمعية العامة المصادقة بنعم أو لا على التقريرين المالي والأدبي ومن حقهم معرفة وجهة أموال الدولة وقال: “من حقي ومن حق أعضاء الجمعية العامة معرفة وجهة أموال الدولة التي منحت للنادي الهاوي، كما من حقنا ولنا كامل الحرية في المصادقة بنعم أو لا على التقريرين المالي والأدبي”.

“لا تهمني الرئاسة بقدر ما يهمني فتح تحقيق في التقرير المالي”

الذراع الأيمن للمدير العام السابق شريف الوزاني أكد أن رئاسة النادي الهاوي لا تهمه بقدر ما يهمه فتح تحقيق في التقرير المالي وقال: “حتى أكون صريحا معك فرئاسة النادي الهاوي لا تهمني كثيرا بقدر ما يهمني فتح تحقيق في التقرير المالي الذي لم يتم المصادقة عليه، وذلك حتى يعرف العام والخاص أين ذهبت أموال المولودية والدولة “.

“نطلب من الوزير خالدي التدخل لكشف الخروقات للسير في طريق بناء الجزائر الجديدة”

وفي ختام حديثه أبى بارودي بللو إلا أن يناشد وزير الشبيبة والرياضة خالدي للتدخل العاجل وكشف كل الخروقات القانونية وقال: “بإسمي وبإسم بعض أعضاء الجمعية العامة نطلب من وزير الشبيبة والرياضة خالدي التدخل العاجل والفوري لكشف كل الخروقات القانونية وذلك للسير في طريق بناء الجزائر الجديدة”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P