الرابطة الأولىالمحلي

“كازوني” الأقرب للإشراف على العارضة الفنية “للحمراوة”  

بات المدرب الفرنسي “بيرنار كازوني” الأقرب للإشراف على العارضة الفنية لمولودية وهران، وذلك بعدما اقتنع رئيس مجلس إدارة المولودية محياوي الطيب بأن مدرب مولودية العاصمة سابقا هو الأنسب لتدريب “الحمراوة”، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة من مستجدات في قضية المدرب الجديد.

حديث عن اتفاق شبه نهائي بين الطرفين  

وحسب ما علمته جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة، فإن الرئيس محياوي يكون قد اتفق مع المدرب الفرنسي “كازوني” وعن طريق وكيل أعماله على كافة التفاصيل سواء المالية أو الإدارية، ولم تبقى سوى بعض الجزئيات لترسيم إشراف لاعب نادي أولمبيك مارسيليا سابقا على العارضة الفنية “للحمراوة”.

ماذا سيكون موقف أعضاء مجلس الإدارة؟  

باتت علامات الاستفهام تطرح حول موقف أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران من صفقة المدرب الفرنسي “كازوني” ، خاصة وأن الأعضاء كانوا قد طالبوا الرئيس محياوي مرارا وتكرارا بضرورة التعاقد مع المدرب التونسي معز بوعكاز ، ورفضوا العمل معه في حال عدم تلبية مطلبهم وهذا ما يوحي بقبضة حديدية مستقبلا .

تحذيرات ومخاوف من سيناريو “كفالي”  

تبقى المخاوف كبيرة في حال إقدام إدارة مولودي وهران على ترسيم صفقة إشراف المدرب “كازوني” على العارضة الفنية للنادي، وذلك من الناحية الإدارية بالنظر لسيناريو المدرب الفرنسي السابق “كفالي” مؤخرا ولجوئه للفيفا، وحتى قضية “كازوني” مع إدارة فريقه السابق مولودية العاصمة، وهذا ما يجعل الإدارة مطالبة بتجهيز عقد مناسب.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P