تحقيقات وروبورتاجات

المدرسة الكروية “ناس الخير” …بمناسبة اختتام الموسم الكروي … تنظيم حفل بهيج على شرف فئة أقل من 14 سنة

بمناسبة نهاية الموسم الكروي 2223/2024 قامت المدرسة الكروية “ناس الخير” بزهانة بتنظيم حفل خاص على شرف لاعبي فئة أقل من 14 سنة.  وهذا بمناسبة تألق هذه الفئة خلال هذا الموسم في مختلف التظاهرات الرياضية التي شاركت فيها داخل وخارج زهانة. حيث حضر الحفل حوالي 35 لاعب من كلى الفئتين “أ” و “ب”. بحضور اللاعبين القدامى لمولودية زهانة كبروان، حجام، براهيمي بلال، توزن ناصر، سميلي بناجي، شيخ هبري ومحمد معاز. وهذا لتحفيز اللاعبين، وشكرهم على المجهودات المبذولة خلال الموسم ودعمهم معنويا لمواصلة التألق. حيث جرى الحفل في ظروف جميلة وعائلية، في الملعب البلدي كلواز أحمد الذي عرف حضور الكثير من محبي كرة القدم في زهانة وأولياء اللاعبين الذي اثنوا على عمل المدرسة في تطوير وتكوين أبنائهم.

تكريمات بالجملة للحاضرين

وبهذه المناسبة تم تكريم اللاعبين، وقدماء اللاعبين من طرف جمعية ناس الخير التي أعادت الروح للفئات الصغرى بزهانة بقيادة الشيخ عبدو بوشليل زملائه. كما تم منح شهادات رمزية لكل الحاضرين.

تسطير برنامج عمل للموسم المقبل

ومع نهاية هذا العام كان مؤطري المدرسة قد سطروا برنامج خاص للتحضير للموسم القادم، حيث تم اختيار 15 لاعب من مواليد 2009، لترقيتهم لفئة الأصاغر سواء في فريق مولودية زهانة أو فريق آخر، كون المدرسة لا يوجد بها هذه الفئة، وتعتبر خزان للنادي الرياضي الهاوي مولودية زهانة. كما سيتم فتح تجارب لمواليد 2011 مع بداية شهر سبتمبر لتعويض المغادرين ومواصلة العمل مع هذه الفئة المتعلقة بمواليد 2010/2011.

لا مشكلة في الملاعب

تستفيد مدرسة ناس الخير الرياضية من توقيت خاص في الملعب البلدي كلواز أحمد بزهانة نظرا للعمل الكبير التي تقوم به رفقة صغار المدينة. كما تنشط في الملعب الجواري بحي 80 مسكن، ولا تعرف أي مشكل من هذا الجانب.

 غياب الدعم المادي مشكل يؤرق النادي

تعاني مدرسة ناس الخير الكروية زهانة من غياب الدعم المادي. حيث تنتظر الفرج بدعم من السلطات المحلية ومديرية الشبيبة والرياضة لولاية معسكر. من أجل تجسيد مشروع المدرسة والذي يقضي بتكوين واكتشاف المواهب في دائرة زهانة. لرفع مستوى كرة القدم هناك وإعادة زهانة إلى أمجادها الكروية من خلال الاعتناء بالأصاغر ودفعهم للتألق مستقبلا على أمل تشريف المدينة. حيث يبقى النادي يفتر للعديد من الأساسيات الرياضية على غرار الكرات والبدلات الموحدة وعتاد التدريب الحديث إلى غاية تحسن الأوضاع المادية.

عبد المجيد بوشليل (مدرب فئة أقل من 14 سنة):”هدفنا تكوين جيل قوي”

عبد المجيد بوشليل
عبد المجيد بوشليل

على هامش حفلة نهاية السنة الكروية لمدرسة ناس الخير زهانة تحدث المربي في المدرسة عبد المجيد بوشليل لجريدة بولا قائلا: “بسم الله الرحمن الرحيم. أولا شكرا لجريدة بولا على دعمها المتواصل للرياضة في زهانة. أما بعد، لقد كان موسم رائع قمنا فيه بعمل كبير مع الصغار، والنتائج كانت جيدة في مختلف الدورات التي شاركنا فيها. لقد قمنا بتكوين 15 لاعب لفئة أقل من 15 سنة تمهيدا لانضمامهم لنادي مولودية زهانة كون المدرسة لا يوجد فيها هذه الفئة، ولا يوجد مشكل في تنقلهم لأن المصلحة واحدة والهدف واحد وهو إعادة زهانة إلى الواجهة الكروية.”

وأضاف بوشليل قائلا ” لقد تشرفنا اليوم بزيارة قدماء لاعبي زهانة الذي تألقوا في الملاعب الجزائرية وفي أعرق الأندية المحلية، لدعم وتحفيز الصغار للتألق ومواصلة العمل من أجل النجاح الرياضي وتشريف المدينة. شكرا لكل من ساهم في هذه الحفلة “. ليختم كلامه قائلا: “سطرنا برنامج العمل للموسم القادم والذي سيكون بداية من شهر سبتمبر. نحن هنا في خدمة زهانة وأبنائها وكرة القدم في المدينة. ضحينا بالكثير وسنبقى نضحي من أجل تكوين جيل صاعد رياضي متربي يشرف زهانة ويعيدها إلى أمجداها الكروية “.

 صانع يحي (لاعب): “أدينا موسما مميزا”

 صانع يحي
صانع يحي

” لقد كان موسم جميل، لعبنا فيه الكثير من المباريات، و فزنا بالعديد منها و توجنا ببعض الألقاب و كنا عائلة واحدة. عشنا الكثير من الأوقات الجميلة. فشكرا للشيخ بوشليل على سهره على تدريبنا وتعليمنا أبجديات كرة القدم. وهدفي هو أن أصبح لاعب كرة قدم كبير في المستقبل إن شاء الله.”

مقداد عبد الوهاب (لاعب):”سنواصل العمل لنصل إلى أعلى مراتب النجاح “

مقداد عبد الوهاب
مقداد عبد الوهاب

” سعيد جدا بكوني لاعب في مدرسة ناس الخير الكروية. لقد تعلمت الكثير هنا رفقة أصدقائي. شكرا للشيخ عبد المجيد بوشليل على دعمه لنا من أجل أن نكون لاعبين كبار مستقبلا. وان شاء الله نكون عند حسن الظن. ونصل إلى أعلى مراتب النجاح الرياضي.”

 نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P