الأقسام السفلىالمحلي

شباب تيزي … التحضيرات متواصلة وإصرار على إستعادة الصدارة

يواصل فريق شباب تيزي تحضيراته تحسبا للمواعيد القادمة بداية من عشية الغد ضد متذيل الترتيب شباب فرندة بملعب هذا الأخير. حيث يسعى الطاقم الفني في صورة بن يخو لإيصال عناصره إلى الجاهزية التامة قصد الدخول بقوة وتحقيق الفوز. من جهة أخرى، أبدى زملاء المهاجم محي الدين إستعدادات من كل الجوانب وحماسا أثناء الحصص التدريبية وكلهم عزم على مواصلة المشوار بثبات ويبقى الجميع متفاءل بالفترة المقبلة لتسجيل نتائج إيجابية لإستعادة الصدارة ثم مواصلة المهمة وخطف الورقة الوحيدة للصعود.

فترة توقف البطولة كانت فرصة لتصحيح كل الهفوات

هذا و إستغل الطاقم الفني للشباب فرصة توقف البطولة أين وقف على تصحيح كل الأخطاء و تعديل ما يمكن تعديله لتحضير التعداد كما ينبغى خاصة و المواعيد المقبلة كلها صعبة للغاية سواء داخل أو خارج القواعد مما يوحي بضرورة الإستعداد الجيد على كل الخطوط.

مواجهة أكاديمية فروحة وديا

على إثر توقف المنافسة نهاية الأسبوع برمجت إدارة شباب تيزي وبالتنسيق مع الطاقم الفني مواجهة ودية تحضيرية أمام الجار ورائد بطولة القسم الشرفي لولاية معسكر في صورة أكاديمية فروحة بملعب المراحي عتو بتيزي حيث كانت الفرصة للجانبين لإبقاء التعداد في جو المنافسة والوقوف على جاهزية اللاعبين عن قرب خاصة وكل فريق يسعى لتحقيق الصعود أين كان اللقاء جد مفيد و إنتهى بالتعادل هدف في كل شبكة.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P