الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت … مأمورية الصعود أصبحت صعبة للغاية لكن ليست مستحيلة

عادت عناصر شبيبة تيارت إلى أجواء التدريبات، تحضيرا للمباريات المقبلة من عمر البطولة، خاصة المواجهة القادمة أمام المستضيف وداد تلمسان. حيث تسعى التشكيلة إلى العودة بثلاثة نقاط من تلمسان، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، والفوز فيها أكثر من ضروري بالنسبة لأشبال المدرب عصمان، من أجل تدعيم رصيدهم بالنقاط الثلاث، وإنعاش حظوظه في لعب ورقة الصعود. وهذا بعد أن تعقدت وضعيتهم كثيرا عقب نتائج لقاءات الجولة الماضية، وهو ما جعل الشبيبة تتدحرج إلى الصف الثالث، وبفارق ثلاثة نقاط عن صدارة الترتيب.

الأجسام في تلمسان والعقول في معسكر

 ستكون أجسام لاعبي الشبيبة في ملعب تلمسان، لكن عقولهم ستكون بملعب معسكر أين يستقبل الغالي المحلي ترجي مستغانم. حيث يتمنى رفقاء دردار أن يحقق الغالي الفوز، وهو ما سيسمح للشبيبة بالحفاظ على كامل الحظوظ في السباق نحو الصعود. ووجب التأكيد على أن التشكيل تولي لمواجهة وداد تلمسان أهمية قصوى، لا سيما وأن الوداد وضع قدما في بطولة مابين الجهات. حيث سيحاول لاعبو الوداد تسجيل نتيجة إيجابية، لحفظ ماء الوجه.

الجياسمتي مطالبة بتدعيم الرصيد بالنقاط الثلاثة

 سيكون أمام تشكيلة المدرب عصمان خلال مواجهة الوداد خيار واحد وهو الفوز بالنقاط الثلاثة. لأن أي نتيجة أخرى ستعني خروج الفريق من سباق الصعود. وبالتالي على رفقاء المهاجم مقراني دخول المواجهة بعقلية الانتصار، وتحقيق المفيد دون أي تخاذل طيلة المباراة. حيث بات من الضروري جدا تحقيق الانتصار مع انتظار “هدية” قد تأتي في لقاءات الجولة الحالية من خلال تعثر أصحاب المقدمة.

مهدي.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P