الرابطة الأولىالمحلي

نقاش، حمرة، بلجيلالي وبن بلعيد ضمن قائمة المستهدفين  

وضعت إدارة مولودية وهران قائمة طويلة للاعبين مستهدفين تسعى إدارة الرئيس الجديد الطيب محياوي لإقناعهم بتقمص ألوان “الحمراوة”، وعلى رأسهم مهاجم مولودية العاصمة هشام نقاش بالإضافة لقلب دفاع اتحاد العاصمة حمرة وصانع ألعاب جمعية الشلف بلجيلالي بالإضافة لمتوسط ميدان “الوات” بن بلعيد.

نقاش حر من أي التزام ومنح موافقته المبدئية  

مهاجم مولودية العاصمة هشام نقاش
مهاجم مولودية العاصمة هشام نقاش

تلقت إدارة مولودية وهران الموافقة المبدئية من مهاجم مولودية العاصمة هشام نقاش، الذي سبق له وأن تقمص ألوان “الحمراوة” في موسم 2014-2015 قبل أن يغادر نحو شباب بلوزداد، مع العلم بأن نقاش يتواجد في نهاية عقده مع “العميد” كما أن إدارة الرئيس ألماس قررت عدم التجديد له خلال الموسم الجديد.

حمرة لتغطية النقص في محور الدفاع  

اللاعب حمزة
اللاعب حمزة

اللاعب الثاني الذي تضعه إدارة مولودية العاصمة ضمن اهتماماتها خلال الميركاتو الصيفي هو قلب دفاع اتحاد العاصمة، الذي تريده إدارة الرئيس محياوي لتغطية النقص في محور الدفاع، وذلك في ظل تواجد القائد سباح في نهاية عقده وإصرار مصمودي على الاحتراف، مع العلم بأن حمرة يتواجد في نهاية عقده مع “لياسما” ويريد العودة من جديد إلى وهران.

الإدارة تريد الاستفادة من خبرة بلجيلالي  

قدور بلجيلالي
قدور بلجيلالي

تسعى إدارة مولودية وهران لتكوين فريق يكون مزيج بين الشباب والخبرة، وفي هذا السياق وضعت الإدارة اسم صانع ألعاب جمعية الشلف قدور بلجيلالي ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين. ويكون لاعب شبيبة الساورة سابقا قد منح موافقته المبدئية لعضو مجلس الإدارة بن عمر سفيان والذي تربطه به علاقة متميزة.

بن بلعيد الصفقة الحلم لإدارة محياوي  

متوسط ميدان وداد تلمسان بن بلعيد
متوسط ميدان وداد تلمسان بن بلعيد

بعدما كانت الإدارة السابقة لمولودية وهران تسعى وبشتى الطرق لضم متوسط ميدان وداد تلمسان بن بلعيد للنادي الموسم الفارط، تسير الإدارة الحالية في نفس النهج وذلك إدراكا منها بقية بن بلعيد الذي يعتبر من بين أفضل اللاعبين في منصبه (وسط الميدان الدفاعي). ويسعى الرئيس محياوي وجماعته للظفر بالصفقة الحلم بشتى الطرق.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P