الرابطة الأولىالمحلي

إيزماني يفاجئ بفسخ عقده ويغادر المولودية

بعدما كانت كل المؤشرات توحي ببقائه في مولودية وهران خاصة بعد رفض لجنة المنازعات الشكوى التي قدمها ثم إتفاقه بعدها مع الرئيس محياوي على البقاء ، فاجأ المدافع الأيسر لمولودية وهران إيزماني محمد الجميع بفسخ عقده رسميا وذلك بسبب سوء تفاهم مع الرئيس،  لينضم بذلك لقائمة اللاعبين المغادرين من الركائز على غرار ليتيم ، حميدي ، بوطيش، مطراني، ملال ، بن حمو،  مصمودي .

عدم الإتفاق كان حول الجانب المالي

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة،  فإن سبب مغادرة المدافع إيزماني لمولودية وهران يعود لعدم إتفاقه مع رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي حول الجانب المالي ،سواء فيما يتعلق بمستحقاته المالية العالقة بعدما رفض محياوي منحه أكثر من ثلاث أجور شهرية أو حتى رفع الأجرة الخاصة بالعقد الجديد .

مختار بلعربي (والد و مناجير إيزماني) :”إيزماني فسخ عقده وفي وهران ما يحبوش الرجال”

فتح مختار بلعربي والد و مناجير اللاعب إيزماني النار على الإدارة وقال في هذا السياق: “لقد فسخت عقد ابني بعد عدم اتفاقنا مع الرئيس محياوي رغم أن رغبة كبيرة كانت تحذو إيزماني للاستمرار في المولودية . صحيح أن كل شيء بالمكتوب لكن في وهران ما يحبوش الرجال . إيزماني في مفاوضات متقدمة مع أحد النوادي العريقة وسيوقع في الساعات القليلة المقبلة ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P