الرابطة الثانيةالمحلي

المكرة تتنقل إلى تيارت لحفظ ماء الوجه !

تنقل وفد إتحاد بلعباس إلى مدينة تيارت رفقة الرديف لمواجهة المستضيف المحلي جيل شبيبة تيارت، على ملعب قايد أحمد لحساب الجولة الثالثة والعشرون من بطولة القسم الثاني هواة. مباراة يتعين فيها على زملاء كوفي تحقيق الانتصار لتفادي الانكسار بعد الإكتفاء   بنقطة واحدة أمام مولودية سعيدة في اللقاء الماضي. فلا خيار للإتحاد سوى تجاوز فريق الشبيبة حتى يحفظ ماء وجه تاريخ النادي العريق.

البحث عن الوصفة اللازمة لفك عقدة التهديف

ويبقى مدرب الإتحاد سيدأحمد سمير والة، يبحث عن وصفة اللازمة لعقدة التهديف في ظل عجز المهاجمين على التسجيل خاصة خلال المبارتين الأخيرتين.  لهذا شدد الطاقم الفني في الحصة الأخيرة على الفعالية التي تبقى غائبة والتي أضحت تقلقه لهذا تم التركيز على بعض التمرينات أمام المرمى لتفادي التسرع ونقص التركيز.

غيابات بالجملة والطاقم الفني أمام تحد صحب 

شهد الأسبوع الأخير من التحضيرات عدة غيابات للاعبين الذين لم يسجلوا حضورهم بعد لقاء مولودية سعيدة. بعضهم بداعي الإصابة، فيما غاب ثلاثي المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة وهم، الحارس معاشو، متوسط الميدان عبد القادر منزلة والمدافع الأيسر بن دومة المستدعى للدخول لتحضيرات البطولة الإفريقية، فيما سيكون الطاقم الفني للاتحاد مضطرا أن يختار البدائل من شبان النادي.

 الناطق الرسمي للفريق عبد المالك كسيس يقدم إستقالته

قدم الناطق الرسمي للنادي عبد المالك كسيس إستقالته من الفريق وذلك بعد الصراعات الكبيرة بين الإدارة والنادي الهاوي. فيما برر المعني بالأمر أنه سئم التجاهل والوعود المقدمة للنادي الذي ظل يصارع لوحده طيلة الموسم مما جعل الفريق يقدم أسوء مواسمه.  في حين صب الأنصار جام غضبهم على الناطق الرسمي بما أنه كان ضمن الإدارة التي قادت النادي إلى نكسة تاريخية.

أوكيل لإدارة لقاء الداربي بين المكرة والشبيبة

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم أوكيل ليدير اللقاء، في مساعدته اوتسمان وطاهر شاوش. فيما سيكون الحكم الرابع، طباجي .

ع. م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P