حوارات

بلال بدر الدين‎ (رئيس نادي البحر الأبيض المتوسط):  “نحن في إنتظار دعم السلطات”

في حديث جمعه مع جريدة بولا، أكد رئيس  نادي البحر الأبيض المتوسط، بلال بدر الدين قائلا:”قمنا بعمل جبار من أجل فتح فرع ببلدية طفراوي والقرى التابعة لها  من أجل الصغار.  لدينا قرابة 50  لاعب على مستوى فئتين. أهدافنا هي التكوين و اكتشاف المواهب، على أمل أن يلتحقوا مستقبلا بفرق محترفة من بوابة المدرسة.  أما من ناحية النقائص التي تعاني منها، فلم نتلقى أي إعانة من قبل السلطات. هذا موسمنا الأول  من خلال المشاركة في البطولة الولائية. و نحن في نشاط مستمر.  لذلك أطالب  السلطات النظر في هؤلاء البراعم،  من أجل دعمهم و تقديم يد المساعدة لهم.  الحمد لله لدينا  رجال الخفاء هم أولياء التلاميذ الداعمين لهذا النادي. لكن نحتاج كثيرا لدعم الجهات المعنية لمساعدتنا من أجل لم شمل هذه البراعم في الرياضة لا سيما وأننا نمثل كل القرى.”

“نسعى جاهدين لخدمة الصغار

و واصل محدثنا كلامه قائلا بأن الخرجات أو المسابقات تكون من أموال الإدارة و كذا أولياء اللاعبين:”و هذا شيء مشرف و نفتخر به أن نتعاون على مثل هذه الأعمال الإيجابية.  كما  أتمنى من السلطات المعنية  أن تقدم  للنادي الدعم الكافي لمواصلة العمل، و تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل.”

الإجتهاد و التعاون فيما بيننا هو سر النجاح”

“نقوم بعمل كبير رفقة الصغار في مجال التكوين القاعدي. و الحمد الله هناك مواهب تبعث بالأمل. هدفنا دائما خدمة الصغار من أجل التطور و التعلم أكثر. لقد بدأنا بالمشاركة في المسابقات هذا الموسم،  و  لحد الآن فإنه لدينا  لاعبين جيدين. و كل هذا بفضل الإجتهاد و التعاون فيما بيننا نحن الأعضاء و المدربين في فرع البحر الأبيض المتوسط.”  و ثمن رئيس النادي كل المجهودات والوقوف على كل كبيرة و صغيرة:”كما أننا نهتم بهم كثيرا لنكونهم تكوين سليم، كي يكونوا في المستقبل لاعبين كبار و محترفين إن شاء الله.”

“نتدرب في ظروف صعبة”

وخلال حديثه عن المشروع الرياضي في بلدية طفراوي وقرى المجاورة لها  تطرق رئيس النادي لهاجس الملعب البلدي الذي لا يوفر أدنى حاجيات اللعب فيه:”كما أن قرية حمو علي لا تملك ملعبا باستثناء الملعب الجواري  الذي لا يوفر حاجياتنا في التدريب والاستقبال في البطولة مما سنبحث عن ملعب يحتضن مباريات النادي في البطولة.”

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P