الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد بلعباس .. ليث، بلبنة وحمزة يرسمون بقاءهم في “المكرة”

 باشرت إدارة اتحاد بلعباس بقيادة رئيس النادي الهاوي عباس مرسلي والمناجر العام بن قورين سفيان، تحركاتها تحسبا للموسم الكروي الجديد 2020-2021، حيث اتفقت الإدارة مع الثلاثي ليث وبلبنة ومحمد حمزة للبقاء وتجديد عقودهم التي انتهت بنهاية الموسم الفارط ونخص الذكر المدافع الأيسر بلبنة والمهاجم ليث، مع التمديد لموسم إضافي. ويتعلق الأمر بقلب الدفاع محمد حمزة. ولقد حدث اتفاق بين الإدارة والثلاثي الذي قام أيضا بسحب الشكوى التي كانت مقدمة من قبل ضد الاتحاد على مستوى لجنة النزاعات.

ترسيم التعاقد مع سليماني لقيادة العارضة الفنية

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، تكون إدارة اتحاد بلعباس قد رسمت تعاقدها مع المدرب سليماني سيد أحمد الذي سيقود رسميا العارضة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل، وذلك عقب توصل رئيس النادي الهاوي مرسلي لاتفاق نهائي معه حول كافة الجوانب. ومن المنتظر أن يكشف التقني التلمساني عن أعضاء طاقمه الفني قريبا.

الفاف تمنع المكرة من الانتداب

قررت الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم حرمان اتحاد بلعباس رسميا من الانتداب خلال مرحلة التحويلات الصيفية الحالية، وذلك بسبب الديون الكبيرة على مستوى لجنة النزاعات مع عدد من اللاعبين القدامى. وحسب ما علمته جريدة بولا فإن ديون المكرة بلغت حوالي 12 مليار سنتيم، وهي القيمة التي تؤكد مرة أخرى ضعف التسيير عند الإدارة.

العقارب يحضرون لوقفة احتجاجية ضخمة غدا

شرع أنصار “المكرة” في التحضير لوقفة احتجاجية سلمية ضخمة غدا الثلاثاء للمطالبة بقدوم شركة وطنية مع الرحيل الجماعي لكافة المساهمين في الشركة الرياضية وكذا الإدارة الحالية.  ومن المنتظر أن تلقى هذه الوقفة تجاوبا كبيرا من العقارب الذين باتوا متذمرين من وضعية فريقهم ويصرون على استفادته من شركة وطنية مثل بقية الأندية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P