الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بن سنوسي يفكر في الإنسحاب من النادي الهاوي

بعد غيابه عن الساحة منذ فترة طويلة  يفكر رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران بن سنوسي شمس الدين في الانسحاب من منصبه، نتيجة للوضع الحالي الراهن في بيت الحمراوة من جهة ،ورفض بن سنوسي تقلد المنصب من أجل المنصب وفقط في ظل عدم منحه أي صلاحيات ما عدا فرع كرة اليد الذي ليس من إختصاصه.

بن سنوسي : “أفكر في الانسحاب من النادي الهاوي وأتمنى كل الخير للمولودية”

وفي تصريحات لجريدة بولا أكد بن سنوسي تفكيره في الانسحاب من منصبه كرئيس للنادي الهاوي وقال في هذا السياق: “أفكر بجدية في الانسحاب من منصب رئاسة النادي الهاوي للمولودية لأنني لست بحاجة إلى تقلد المنصب من أجل المنصب فقط .أتمنى كل الخير للمولودية التي لا تستحق هذه الوضعية على أمل أن يضع المساهمون خلافاتهم جانبا ” .

“محياوي لم يتلقى أي مساعدة من أي مساهم”

بن سنوسي لم يفوت الفرصة بتوجيه انتقادات للمساهمين بسبب عدم مساعدتهم لرئيس مجلس الإدارة وقال: “المولودية عانت كثيرا هذا الموسم و محياوي وجد نفسه وحيدا في ظل عدم تلقيه أي مساعدة من المساهمين أو أعضاء مجلس الإدارة وهذا ما إنعكس على الفريق ونتائجه وأهدافه ” .

“ليس لدي أي مشكل لا مع بابا ولا مع أي شخص آخر”

وفي ختام حديثه نفى رئيس النادي الهاوي للحمراو ة أن يكون له أي خلاف أو مشكل مع رئيس مجلس الإدارة السابق بابا وقال : “ليس لدي أي خلاف لا مع بابا ولا مع أي شخص آخر ولم أرفض حضور الجمعية الاستثنائية لأنني لم أتلقى أي استدعاء ، و أقولها وأعيدها لا تهمنا سوى مصلحة المولودية وفقط” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P