الأولىالرابطة الأولىالمحلي

طلاق بالتراض بين الساورة والتونسي قيس اليعقوبي

في خرجة مفاجئة، قررت إدارة الرئيس محمد زرواطي إحداث طلاق بالتراضي مع المدرب التونسي قيس اليعقوبي والمحضر البدني الوسلاتي، وهو القرار الذي كان منتظرا خاصة بعد إقصاء الفريق غير المنتظر من منافسة كأس الكاف وحالة عدم الرضا من الرئيس محمد زرواطي على أداء الفريق وتحميله مسؤولية تراجع مستواه فب المباريات الأخيرة.

جاليت لقيادة العارضة الفنية مؤقتا رفقة قوراري

 مباشرة بعد قرار فسخ عقد المدرب التونسي قيس اليعقوبي، أسندت إدارة الرئيس محمد زرواطي للمدرب المساعد مصطفى جاليت مهمة قيادة التشكيلة في فترة مؤقتة او إلى غاية نهاية الموسم مثلما كان عليه الحال الموسم الفارط بعد رحيل المدرب مزيان إيغيل.  كما قررت الادارة تدعيم الطاقم الفني بمدرب الفريق الرديف عبد القادر قوراري .

قيس اليعقوبي: “النتائج قد لا تكفي أحيانا وتشرفت بالعمل في الساورة” 

مباشرة بعد فسخه لعقده مع شبيبة الساورة، أدلى المدرب التونسي قيس اليعقوبي بالتصريح التالي: ” في بعض الأحيان النتائج الإيجابية لا تكفي وحدها. لقد جلست مع الرئيس محمد زرواطي ووصلنا إلى اتفاق بحتمية إحداث التغير في الفريق. فسخت عقدي بالتراضي وسويت كل الأمور رفقة الرئيس. حققت نتائج جد محترمة مع النادي وقدمت كل ما لدي. صراحة كنت مرتاحا في ولاية بشار ولم أرى إلى الخير منهم وتشرفت بالعمل في الشبيبة وخوص تجربة في الجزائر”.

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P