الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت … بينما كرمت إدارة “السيارتي” الأسرة الإعلامية … الشباب يستأنف التدريبات والتوقف فرصة للتحضير الجيد

عادت عناصر شباب عين تموشنت صبيحة أول أمس الاثنين إلى جو العمل والتدريبات بعد يوم راحة استفاد منه اللاعبون عقب مواجهة سريع غليزان والتي انتهت كما هو معلوم بفوز الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. وشرع أشبال المدرب، صحراوي توهامي في التحضير للمواجهة الهامة التي تنتظرهم أمام مولودية سعيدة والمقررة بملعب سعيد عمارة بسعيدة برسم الجولة السابعة من بطولة القسم الثاني هواة، رغم التوقف الذي قررته الاتحادية والذي يصب في صالح النادي. واستأنفت عناصر الشباب التدريبات بمعنويات مرتفعة جراء الفوز الأخير المسجل في مباراة الأخيرة أمام سريع غليزان، وهي التي كانت تراهن على هذه المواجهة للعودة من جديد لسكة النتائج الإيجابية. ويأمل لاعبو شباب عين تموشنت في تحقيق أول انتصار لهم خارج الديار بعدما فشلوا في ذالك أمام كل من مستقبل واد وسلي وغالي معسكر.

صحراوي يطلب من اللاعبين التفكير في قادم المواعيد

 عقد المدرب صحراوي قبل بداية حصة الاستئناف اجتماعا مع اللاعبين في غرف حفظ الملابس عاد فيه إلى مباراة سريع غليزان والفوز المسجل فيها بصعوبة. كما قدم صحراوي للاعبيه عدة ملاحظات في هذا الإطار قبل أن يطلب منهم ضرورة وضع هذه المواجهة المسجلة جانبا والتفكير في اللقاءات القادمة وفي مقدمتها مباراة مولودية سعيدة التي أكد على ضرورة التحضير لها كما ينبغي لتسجيل نتيجة إيجابية، من أجل وضع حدا لتعثرات خارج الديار.

أداء بعض اللاعبين يثير التساؤلات

 لفت انتباه الجميع وخاصة أصحاب الاختصاص بأن يوجد عدة لاعبين لم يقدموا الشيء الكثير في جل اللقاءات التي شاركوا فيها وهو ما أثر سلبا على المردود الجماعي للفريق. ويجمع أنصار ومحبي الفريق على ضرورة استعادة هؤلاء اللاعبين لإمكانيتهم من أجل تحسين أداء الفريق خلال قادم المواعيد. ويرى الأنصار بأنه لابد على اللاعبين أن يستعيدوا إمكنياتهم البدنية والفنية والعودة إلى مستواهم الحقيقي في المقابلات القادمة والقيام بدورهم كما ينبغي في الخطوط الثلاث مثلما كانوا يفعلون مع أنديتهم السابقة.

إدارة شباب عين تموشنت تكرم الأسرة الإعلامية

 قامت إدارة شباب عين تموشنت يوم الإثنين بالمركب الرياضي عمر أوسياف بتكريم الأسرة الإعلامية بالولاية، خاصة المختصين في المجال الرياضي. جاء هذا التكريم بمناسبة اليوم الوطني للصحافة، حيث أشادت إدارة “السيارتي” بالدور الذي تلعبه الصحافة على مستوى الولاية والخدمة العمومية التي تقدمها في المجال الرياضي والتي تعتبر شريك فعال في تطوير الرياضة بالولاية وتنوير الرأي العام. كما دعت إدارة النادي رجال الإعلام للتحلي بالاحترافية في مختلف الأنشطة الرياضية بالولاية. كما شكرت إدارة شباب عين تموشنت الأسرة الإعلامية باعتبارها شريك فعال في مختلف المجالات.

 نبيل الهادي (صحفي بالإذاعة):“نشكر إدارة الشباب على الالتفاتة المتميزة”

 “نشكر إدارة “السيارتي” على هذا التكريم وعلى هذه المبادرة القيمة بالنظر للجهود المبذولة من قبل الأسرة الإعلامية المهتمة بالشأن الرياضي والتي ترافق الفرق المحلية خصوصا الفريق الأول بالولاية شباب عين تموشنت لكرة القدم. من جديد نشكر الإدارة على هذه الالتفاتة وبالتوفيق للفريق في مشواره خلال الموسم الكروي الجديد.”

بن عزوز حسين (مصور صحفي):“نحن في خدمة الفريق”

 “أود أن أقدم أسمى عبارات الشكر لكل أسرة فريق شباب عين تموشنت على هذا التكريم الرائع. فنحن نرافق فرقنا المحلية جميعا ونسعى لخدمتهم على أحسن وجه، وهذا التكريم سيزيد من تحفيزنا لتقديم عمل إعلامي متميز.”

الهادي كمال (مصور صحفي):“أشكر إدارة الشباب على هذا التكريم”

 “أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة وطاقم فريق شباب عين تموشنت وعلى رأسه رئيس النادي هواري طالبي بتكريم عددا من الوجوه الإعلامية المرافقة للفريق، بمناسبة اليوم الوطني للصحافة.”

بن زبان سهيل (مصور صحفي):“هذه الالتفاتة ستحفزني لبذل مجهود أكبر”

“كانت مبادرة جميلة قامت بها إدارة “السيارتي” وعلى رأسها رئيس الفريق طالبي هواري الذي تذكرنا بمناسبة اليوم الوطني للصحافة المصادف ل 22 أكتوبر من كل سنة. بصفتي أنا مصور صحفي فإن هذه المبادرة ستحفزني وتشجعني لبذل مجهود كبير من أجل خدمة فر يق السيارتي.”

بوعزة عبيد كمال (صحفي):“أتمنى لفريق شباب عين تموشنت تحقيق الصعود”

 “أولا وقبل كل شيء، أشكر الطاقم الإداري لفريق شباب عين تموشنت على هذا التكريم بمناسبة اليوم الوطني للصحافة، وهذا يدل على المجهود الكبير الذي نقوم به من أجل خدمة الرياضة بالولاية، وخاصة فريق السيارتي الذي أتمنى له تحقيق الصعود. ما يسعني سوى أن أتمنى لكافة الأسرة الإعلامية عبر الوطن يوم وطني سعيد وكل عام ونحن بألف خير.”

حري بوسيف (مصور صحفي):“صراحة لم نكن ننتظر هذه الالتفاتة”

 “في الحقيقة، لم نكون ننتظر هذه الالتفاتة والمبادرة التي قامت بها إدارة شباب عين تموشنت وعلى رأسها رئيس الفر يق طالبي هواري والمتمثلة في تكريم الأسرة الإعلامية المتخصصة في المجال الرياضي. وهذا إنما يدل على الجهود التي تبذله الصحافة في المجال الرياضي في تنوير الرأي العام. كنا أتمنى لفريق “السيارتي” النجاح والتوفيق في مشواره الرياضي.”

بن غوديفة فاتح (مسير):“كان لابد علينا تكريم رجال الإعلام بعين تموشنت”

 “كان لابد علينا القيام بهذه المبادرة نظير المجهودات الجبارة التي تقوم بها الأسرة الإعلامية في التخصص الرياضي عبر الملاعب. شكرا وهنيئا لكم. لقد فكرنا هذه السنة في تكريم رجال الإعلام والوقوف معهم وتحفيزهم، حيث ارتأينا القيام بهذا التكريم. كما أتمنى حظ موفق للجميع. نعلم بأن هذه المهنة هي متعبة وصعبة، ونحن نقدر هذه المجهودات. كما أننا كإدارة نعترف بذالك. إن شاء الله ستتكرر تكون هذه المبادرة كل سنة. نؤكد لكن بان إدارة شباب عين تموشنت تقوم بمجهودات جبارة لخدمة ولايتنا. ونغتنم الفرصة لتوجيه نداء للأنصار عبر جريدة بولا بأن لا يقلقوا على الفريق. فالإدارة تبذل مجهودات كبيرة من أجل إسعادهم. في الأخير وفقنا الله ووفق الأسرة الإعلامية التي قدمت الإضافة للنادي.”

بوعزة علي /إعداد: محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P