الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة … الإدارة تعرض وثائق المهاجم لحمري للبيع

قررت  إدارة شبيبة الساورة  بقيادة الرئيس مامون حمليلي، أول أمس  وبصفة رسمية، عرض وثائق المهاجم الدولي في صفوف الفريق أيمن عبد العزيز لحمري للبيع ، أمام الفرق الراغبة في الاستفادة من خدماته خلال  مرحلة التحويلات الصيفية الحالية.

القرار جاء عقب الاجتماع الذي جمع حمليلي باللاعب

بحسب مصادر “بولا” فإن قرار إدارة شبيبة الساورة بعرض وثائق المهاجم الدولي في صفوف الفريق  لحمري عبد العزيز للبيع، جاء عقب الاجتماع الذي جمع اللاعب بالرئيس مامون حمليلي في مقر الفريق صبيحة أول أمس. أين وصل الرئيس مامون حمليلي إلى قناعة تامة بعدم رغبة اللاعب في المواصلة مع شبيبة الساورة خلال الفترة المقبلة.

اللاعب اشترط رفع راتبه الشهري إلى الضعف مقابل البقاء

بحسب ذات المصادر، فإن المهاجم أيمن عبد العزيز لحمري، اشترط خلال الاجتماع الذي جمعه بالرئيس مامون حمليلي، رفع أجرته الشهرية إلى الضعف، مقابل البقاء والمواصلة مع الفريق. وهو الأمر الذي رفضه رفضا قاطعا الرئيس مامون حمليلي، الذي اعتبر مطلب اللاعب بالتعجيزي والمبالغ فيه، كما فهمه بشكل جيد، على أنها رسالة من اللاعب من أجل الرحيل وعدم تحمسه للبقاء والمواصلة مع “النسور”.

يتقاضى أغلى راتب في الفريق منذ الموسم الماضي

 بحسب مصادر “بولا” فإن رفض الرئيس مامون حمليلي لطلب اللاعب لحمري بالزيادة في راتب الشهري مقابل البقاء والمواصلة مع الفريق، هو أن اللاعب يتقاضى أغلى راتب في شبيبة الساورة منذ الموسم الماضي. وإمكانيات النادي المالية و إسترايجيته المنتهجة في مجال الأجور، لا تتماشى إطلاقا مع المطالب المالية للاعب.

اللاعب غادر بشار مباشرة بعد نهاية الاجتماع

لعل ما يؤكد عدم تحمس اللاعب لحمري عبد العزيز من أجل المواصلة مع شبيبة الساورة، هو أنه حزم أمتعته وغادر مدينة بشار، مباشرة بعد نهاية الاجتماع الذي جمعه بالرئيس حمليلي. وهذا دون حتى توديع زملائه في الفريق وأعضاء الطاقم الفني الذين اكتفى بالتدرب معهم في مناسبتين فقط، على اعتبار أنه عاد إلى التدريبات فقط يوم الأربعاء.

التفاوض سيكون فقط مع الأندية الراغبة في ضمه

بحسب مصادر “بولا” ، فإن إدارة الرئيس مامون حمليلي، رفضت التفاوض مع المهاجم لحمري عبد العزيز بخصوص وثائق تسريحه، حيث اشترطت عليه جلب الفريق الذي يرغب في الاستفادة من خدماته للتفاوض معها بخصوص قيمة وثيقة تسريحه. مثلما كان عليه الأمر مع زميله الحارس زكريا سعيدي في الأيام الماضية.

الوفاق وشبيبة القبائل وشباب بلوزداد طلبوا خدماته

بحسب ذات المصادر ، فإن هذا إدارة الرئيس مامون حمليلي، ومباشرة بعد نهاية الاجتماع الذي جمعها بالمهاجم لحمري، وقرارها ببيع وثائق اللاعب، تلقت اتصالات رسمية ومباشرة من طرف ثلاثة أندية من الجزائر، أبدى مسيروها رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب. ويتعلق الأمر بكل من وفاق سطيف، وشبيبة القبائل وشباب بلوزداد.

مرتبط بعقد حتى 2025 ومن يدفع أكثر ينال وثائق تسريحه

 المهاجم أيمن عبد العزيز لحمري  الذي  استقدمته إدارة شبيبة الساورة صيف 2016  من فريق غالي معسكر وهو لا يزال في سن الرديف، لا يزال مرتبط مع “النسور” بعقد رسمي يمتد إلى غاية الفاتح جويلية من سنة 2025. وبالتالي مصيره ليس بين أيديه، وهو بيد إدارة شبيبة الساورة التي لها كامل الحق في التفاوض مع الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته وبيع وثائق تسريحه للفريق الذي يستجيب للمطالب المالية لإدارة الرئيس مامون حمليلي. أي الفريق الذي سيدفع أكثر مقابل وثائق اللاعب.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P