حوارات

شاذلي لاعب مولودية وهران: “سنكمل الموسم بقوة وهدفي أمام لياسما سيبقى للتاريخ”

ما تعليقك على الفوز المحقق أمام إتحاد العاصمة؟

“كنا نتوقع مسبقا صعوبة المباراة أمام فريق عنيد خلق لنا العديد من المشاكل خاصة في المرحلة الثانية، لكن ما كان يهمنا في هذه المواجهة هي النقاط الثلاثة وفقط والحمد لله اننا نجحنا في تحقيقها ومن تم تأكيد نتيجتي سطيف وبسكرة والتخلص من عقدة زبانة “.

كنتم أفضل في الشوط الأول مقارنة بالثاني، فما السبب؟

“قدمنا شوط أول متميز تمكننا من خلاله تهديد مرمى الاتحاد في عدة مناسبات وتسجيل هدف وكنا قادرين حتى على مضاعفة النتيجة، قبل أن نتراجع نوعا ما في الشوط الثاني وذلك ما كان منتظرا بالنظر لعامل الإرهاق بالإضافة للعودة القوية للمنافس ليبقى الأهم هو اننا نجحنا في مفاجأة المنافس وتسجيل هدف الفوز في وقت حساس” .

هل يمكن القول بأن الفوز على لياسما جاء في الوقت المناسب؟

“لقد كنا بأمس الحاجة لنقاط مواجهة اتحاد العاصمة والحمد لله حققناها مما ضمن لنا الابتعاد عن دائرة حسابات السقوط، كما أن هذا الفوز جعلنا نؤكد مجددا نوايانا في إكمال البطولة بقوة وانهاء الموسم في أفضل مرتبة ممكنة. ”

سجلت ثان أهدافك هذا الموسم، ما تعليقك؟

“الحمد لله هدفي في مرمى لياسما جاء في الوقت المناسب خاصة وانه كان كفيلا بتحقيقنا الفوز في مباراة مفخخة، كما أن هذا له طعم خاص وسيبقى للتاريخ ومازال الخير القدام ان شاء الله”.

كلمة أخيرة 

“لقد تعاهدنا فيما بيننا نحن كلاعبين على تحقيق الفوز في مباراة لياسما من أجل الأنصار خاصة بعد الاجواء الرائعة التي صنعوها في المدرجات، والحمد لله لم نخيب ظنهم فينا وأكدنا للحمراوة بأن تشكيلة هذا الموسم ماشي نتاع طيحة وستنهي الموسم بقوة”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P